عاجل.. جريزمان يشعل آزمة جديدة داخل أتلتيكو مدريد

يواجه نادي أتلتيكو مدريد عقوبات تأديبية ضخمة بسبب الهتافات العدائية من قبل جماهيره ضد أنطوان جريزمان لاعب برشلونة على ملعب واندا ميتروبوليتانو.

وتعرض جريزمان لصيحات استهجان ضخمة، كما قامت جماهير الأتليتي بإطلاق بعض الهتافات العدائية ضد اللاعب مثل ‘‘الموت لجريزمان‘‘، وذلك خلال المباراة التي فاز بها البارسا على الروخي بلانكوس بهدف نظيف من توقيع ليونيل ميسي ضمن منافسات الليجا.

وأكدت صحيفة ‘‘موندو ديبورتيفو‘‘ الإسبانية، أن لجنة المسابقات بالاتحاد الإسباني استنكرت عبارات ‘‘الموت لجريزمان‘‘ في ملعب واندا ميتروبوليتانو يوم الأحد الماضي، وقامت بنقل هذه البادرة السيئة إلى لجنة مناهضة العنف.

وبالإضافة إلى ذلك، سوف تدرس رابطة الليجا صور وتسجيلات صوتية لجماهير أتلتيكو مدريد التي اعتدت على جريزمان بهتافات عدائية للغاية.

ووفقًا لقانون التأديب في لجنة مناهضة العنف، فهذه الحالة خطيرة جدًا نظرًا لأنها تحرض على العنف وتشكل إهانة في حق المجتمع.

ووفقًا لهذه المعلومات، إذا تم إثبات خطورة الشكوى المقدمة ضد جماهير أتلتيكو مدريد، فإن الروخي بلانكوس سيواجه غرامة تصل إلى 90 ألف يورو أو إغلاق كلي أو جزئي لملعبهم لمدة شهرين مع دفع حوالي 3000 يورو، أما إذا كانت أقل خطورة، فسيتعرض الأتليتي لغرامة مالية وإغلاق جزئي للملعب.

error: Content is protected !!