برشلونة يخطط لجلب نجم تشيلسي لخلافة سواريز

أشارت تقارير صحفية إسبانية، إلى أنه قد بدأ نادي برشلونة الإسباني مؤخرًا، في السير بمشوار البحث عن خليفة النجم الأوروجوياني لويس سواريز في خط هجوم الفريق الكتالوني.

ومن الجدير بالذكر ان سواريز يعتبر أحد أبرز المهاجمين في تاريخ برشلونة منذ انتقاله من صفوف ليفربول عام 2014، حيث سجل 187 هدفًا، وصنع 98 هدفًا، خلال 262 مباراة لعبها للبارسا، وهو ما صعّب من مهمة البحث عن بديل يملأ الفراغ الذي تركه اللويزيتو.

وحول المهاجم الذي يراه سواريز مثاليًا في الوقت الحالي، قال بأن هناك العديد من اللاعبين المميزين في الوقت الحالي، سواءً المخضرمين أو الشباب، وإنه يستمتع بمشاهدة أكثر من اسم، مشيرًا لان تامي أبراهام مهاجم فريق تشيلسي الانجليزي هو من أهم المواهب المفضلة بالنسبة له.

وأضاف سواريز عند حديثه عن أبراهام قائلاً: “إنه مهاجم مميز جدًا، يمتلك قدرة مميزة على التسجيل، يتحرك بشكل رائع رغم صغر سنه”.

وأصبح تامي أبراهام أحد هدافي الدوري الإنجليزي قبل أن يتجاوز 22 عامًا، وساهم بقوة في انتفاضة فريق تشيلسي بتشكيلته الشابة التي يقودها المدير الفني فرانك لامبارد نجم الفريق السابق.

واستطاع أبراهام أن يسجل 10 أهداف في الدوري الإنجليزي، ليحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الهدافين خلف جيمي فاردي نجم ليستر سيتي، الذي سجل 12 هدفًا بعد مرور 13 جولة.

error: Content is protected !!