زيدان يفاجئ خاميس بطلب ناري بعد الفوز على ديبورتيفو ألافيس

تحدث الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد خلال مؤتمر صحفي عقب الفوز على ديبورتيفو ألافيس بنتيجة 2-1 في الأسبوع الخامس عشر بالدوري الإسباني.

وقال زيدان في تصريحات نقلتها صحيفة ‘‘ماركا‘‘ الإسبانية: ‘‘الفوز بالمباريات كما فعلنا اليوم في ملعب صعب هو أمر مهم، وخصمنا هو جيد للغاية، كنا نعرف أننا سوف نعاني، الدوري طويل، لكنها ثلاث نقاط مهمة للغاية، كان علينا أن نعاني، ولكن بهدوء، لقد قاتل اللاعبون حتى النهاية‘‘.

وأضاف: ‘‘اللعب خارج الديار هو أمر نعلم أنه صعب، جمهور الخصم يشجع لاعبيه، نحن نعلم أن هذه البطولة ستكون طويلة وصعبة، سنقاتل من أجلها حتى النهاية، اليوم قدمنا كل ما لدينا، من الدقيقة الأولى أمام خصم يقوم بعمل جيد‘‘.

وتابع: جميع اللاعبين بأفضل حال، إيدير ميليتاو الذي لا يلعب كثيرًا، اليوم قد أبلى بلاءً حسناً، التغييرات لا تغير من ديناميات المجموعة، وهذا أمر مهم بالنسبة لي، لدي 25 لاعبًا وسأعتمد عليهم جميعًا، سيكون لدينا 60-70 مباراة في الموسم، الأولاد استجابوا اليوم بشكل جيد

ووجه زيدان رسالة لخاميس بعد نهاية لقاء ديبورتيفو ألافيس قائلًا: خاميس مُصاب، عليه أن يتحلى بالهدوء، لقد كان يعاني من إصابة لكنه أراد الذهاب مع منتخب بلاده، إنه أمر مؤسف، لأنه يريد اللعب دائمًا، عليه أن لا يستعجل، الشيء المهم هو أن يكون بصحة جيدة.

وأضاف: جميع اللاعبين بأفضل حال، إيدير ميليتاو الذي لا يلعب كثيرًا، اليوم قد أبلى بلاءً حسناً، التغييرات لا تغير من ديناميات المجموعة، وهذا أمر مهم بالنسبة لي، لدي 25 لاعبًا وسأعتمد عليهم جميعًا، سيكون لدينا 60-70 مباراة في الموسم، الأولاد استجابوا اليوم بشكل جيد.

error: Content is protected !!