عاجل.. قرار نهائي من ريال مدريد بشأن رحيل نجم الفريق

حسم الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني موقفه من اللاعب فينيسيوس جونيور في سوق الانتقالات الشتوية القادمة في ظل قلة مشاركاته مع الفريق.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن فينيسيوس جونيور لن يغادر ريال مدريد في يناير، كما أن اللاعب و النادي يثقان ببعضهما و لا يوجد نقاش في البرنابيو حول البرازيلي على الرغم من دقائقه القليلة في آخر شهر و نصف، في مدريد يقولون هذا غير قابل للإنتقال حيث حافظوا على موقفهم منذ الصيف الماضي.

كانت لديه عروض مهمة في الصيف الماضي من باريس و أرسنال لكن تم تجاهلها من الطرفين . البرازيلي لا يفكر سوى في النجاح بمدريد وفي النادي هم مقتنعون أنهم لديهم أحد أفضل اللاعبين في العالم مستقبلا. لذلك يتم الحفاظ على نفس موقف الصيف الماضي حاليًا على الرغم من دقائقه القليلة.

صحيح أنهم في مدريد قلقين من انهيار الدقائق التي عانى منها فينيسيوس في المباريات الأخيرة و أن اللاعب لا يمر بأحسن أحواله أيضًا ، لكن الثقة بالبرازيلي هي نفسها على الأقل في هذا الموسم . في الصيف إذا لم يغير زيدان وضع فينيسيوس سيتم النظر في الإعارة لكن الأمر ليس كذلك الآن.

تسببت قضية فينيسيوس التي تم إهماله في 5 من آخر 9 مباريات في ريال مدريد إلى ترقب العديد من الفرق في مستقبل اللاعب البرازيلي . كان هناك العديد من العروض من الأندية الإسبانية من أجل الإستعارة حتى نهاية الموسم لكن طلباتهم قوبلت بالرفض.

اللاعب بصرف النظر عن حقيقة أنه فقط يفكر بالفوز مع ريال مدريد ، لا يعتقد أنه من الجيد أن يغيز فريقه في منتصف الموسم . بمجرد أن ترفض باريس و أرسنال فإنه لا يرى الكثير من الشعور بمغادرة مدريد بشكل سريع و الانتقال إلى فريق أصغر .

فينسيوس يواجه الآن شهرين مهمين للغاية في مستقبله . إصابة هازارد تعيد فتح أبواب الدعوة و يواجه ريال مدريد الان ثلاث مباريات يتوقع أن يحدث فيها المداورة ضد ألافيس، اسبانيول، كلوب بروج لأنها مباريات سهلة نسبيًا

قبل المواجهات الصعبة ضد فالنسيا، برشلونة، اتلتيك بلباو . أول ثلاث مباريات هي لإستعادة الأحاسيس و التمتع بالدقائق و إظهار لـ زيدان أنه يمكنك الاعتماد عليه ، في يناير بمجرد إنتهاء كأس السوبر سيبدأ كأس الملك أيضًا .

error: Content is protected !!