بيريز يتحرك لإبرام صفقة مدوية لريال مدريد

يتحرك فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد لإبرام صفقة مفاجئة للملكي بضم فيديريكو كييزا نجم فيورنتينا في سوق الانتقالات الصيفي لعام 2020.

وينتهي عقد نجم المنتخب الإيطالي كييزا مع ناديه فيورنتينا في عام 2022، ولكن في الوقت الحالي، تبددت المفاوضات بشأن تجديد عقده، ويعرف مسؤولي الفيولا أنه يجب عليهم تحسين عقده وراتبه لتجنب توقيعه من قبل بعض الأندية الكبرى في أوروبا.

وذكر موقع ‘‘ديفنسا سنترال‘‘ الإسباني، أن ريال مدريد لا يزال يتبع استراتيجيته بالتعاقد مع الشباب الموهوبين، ولذلك وضع النادي الملكي، اللاعب الإيطالي كييزا البالغ من العمر 22 عامًا نصب عينيه من أجل التعاقد معه في الفترة المقبل.

ويتمتع كييزا بأداء هائل وأثار اهتمام العديد من الفرق الكبرى في أوروبا، ويبدو أن إنتر ميلان عازم على التوقيع معه وعلى استعداد لتقديم اللاعب البرازيلي جابيجول الذي ساعد فلامنجو للفوز بكأس ليبرتادوريس بتسجيله هدفين قاتلين في شباك ريفر بليت في صفقة تبادلية مع فيورنتينا لضم كييزا.

ومع ذلك، فإن فيورنتينا ليس على استعداد للتخلص من كييزا بأي ثمن، وقد يوافق على بيعه إذا وصله عرض بقيمة 70 مليون يورو.

ويرغب كييزا في تحسين عقده بهدف الحصول على راتب سنوي مع الفيولا بقيمة خمسة ملايين يورو، وهو رقم لا يمكن أن يصل إليه إلا في الفرق الرائدة مثل ريال مدريد.

error: Content is protected !!