كونتي يتوعد برشلونة قبل مواجهتهما في دوري أبطال اوروبا

توعد المدير الفني الإيطالي، أنطونيو كونتي، المدير الفني لفريق إنتر ميلان، نادي برشلونة الإسباني، قبل المواجهة المرتقبة بينهما في دوري ابطال أوروبا.

وتغلب فريق إنتر ميلان خارج ملعبه، على فريق سلافيا بثلاثة أهداف مقابل هدف في التشيك، ضمن منافسات دول المجموعات بدوري أبطال اوروبا.

وقال كونتي: “أنا سعيد لأنه كانت لدينا طريقة واحدة للبقاء على قيد الحياة في تلك البطولة وفزنا، ستكون الأمور صعبة للغاية أمام برشلونة ولكننا سوف نتسلح بـ80 ألف مشجع وهم قادرين على دفعنا إلى تقديم أقصى ما لدينا”.

وأضاف: “لقد جئنا إلى براج لأجل الفوز وعلى الرغم من الصعوبات التي واجهتنا لكن الفريق أظهر الانضباط والتفاعل على أرضية الميدان”.

وأكمل: “كان هناك بعضاً من التوتر ولكننا وصلنا لما أردناه بمهارة وذكاء.. لن أفكر منذ الآن في مباراة البارسا لأنها مازالت بعيدة وأنا قلق أكثر بشأن مباراتي سبال و روما القادمتين..علينا أن نواصل نمونا”.

وحول تألق لاوتارو مارتينيز و لوكاكو قال كونتي: “لقد كانوا يعرفون نوعية هذه المباراة ومدى صعوبتها وكانوا بارعين، أنا سعيد لهم لأنهم يلعبون جيداً ويسجلون وأعتقد أن لديهم مساحة كبيرة للتطور أكثر”.

وأتم: “بعد الانتصار أمام تورينو أشدت بـ بورخا فاليرو هو و دي ماركو.. فعلى الرغم من عدم وجود مساحة لهم للمشاركة ولكنهم مرتبطين بقميص النادي ولديهم احترافية كبيرة وقد تدربا جيداً ولذلك عندما أتت الفرصة كانوا مثالاً جيداً للفريق بأكمله”.

error: Content is protected !!