مدرب إسبانيا يكشف سبب عدم تجديد عقده حتى الآن

علق روبرت مورينو المدير الفني لمنتخب إسبانيا على مسألة تجديد عقده قبل مواجهة منتخب مالطا غدًا في التصفيات المؤهلة ليورو 2020.

وقال مورينو في تصريحاته التي نقلتها صحيفة ‘‘أس‘‘ الإسبانية: ‘‘أردت تواجد أداما تراوري في المنتخب ولكن الإصابة منعته من ذلك، لقد سألته حول رغبته وأكد لي أنه يريد تمثيل إسبانيا‘‘.

وعن مسألة تجديد عقده مع المنتخب، قال مورينو: ‘‘أنا لا أركز على التجديد لأنه شيء لا يعتمد علي ولا يمكنني التحكم فيه، الشيء الوحيد الذي يعتمد علي هو أن أبذل قصارى جهدي للفوز وتطوير المنتخب، وأركز على أن أكون أفضل مدرب وشخص أفضل كل يوم. لا أستطيع السيطرة على شيء آخر‘‘.

وعن خيارات حراسة المرمى، أوضح: ‘‘لقد قلت بالفعل أنني أردت تجربة الجميع، ربما يحصل باو لوبيز على فرصة اللعب في إحدى المباراتين القادمتين‘‘.

وعن الأشياء الذي يجب تصحيحها في مباراة الغد، اختتم مورينو حديثه قائلًا: ‘‘في آخر مباراتين ضد النرويج والسويد، كنا نفتقر إلى التسجيل، نخلق الفرص، لكن لا يزال يتعين علينا خلق المزيد، لقد أكدنا هذا الأسبوع على العمل ضد الفرق التي ستلعب بأسلوب دفاعي ضدنا، حيث أعتقد أن مباريات مالطا ورومانيا ستكون صعبة‘‘.

error: Content is protected !!