دي يونج يُجيب على سؤال ناري عن آرثر وبوسكيتس

كشف النجم الهولندي فرينكي دي يونج مشاعره بشأن الأشهر الأولى له في برشلونة بعد رحيله عن أياكس أمستردام.

واستهل دي يونج تصريحاته التي نقلتها صحيفة ‘‘سبورت‘‘ الكاتالونية، بالرد على سؤال، هل أنت أفضل من بوسكيتس وآرثر؟، حيث أجاب مبتسمًا: ‘‘لا أعرف، الصحف يمكنها أن تبالغ، في الحقيقة هي أنني لا أهتم كثيرًا بكل هذا، لكن بالطبع أحب أن يكون تحليل أدائي إيجابيًا‘‘.

وأضاف: ‘‘أنا ألعب في جميع مواقع خط الوسط، في بعض الأحيان يجب أن ألعب (6)، أحيانا إلى اليسار، وأحيانا أكثر إلى اليمين، الشيء المهم هو لعب مباريات أكثر، كلما لعبت أكثر كان ذلك أفضل، لأنه بهذه الطريقة تسرع الأحاسيس مع اللاعبين من حولك، وتندمج أكثر‘‘.

تجنب دي يونج الجدل عندما ألمح إلى أن بعض زملائه في الفريق لم يكونوا في أفضل حالاتهم البدنية، حيث قال: ‘‘ربما هو انطباع لدى البعض أن بعض اللاعبين لدينا لم يكونوا بحالة بدنية جيدة، بالنسبة لي أنا رائع في البارسا، وأريد أن أستمر في التحسن، في نهاية الموسم ننظر للوراء، ونرى إذا حققنا موسمًا رائعًا أم لا‘‘.

واختتم دي يونج حديثه قائلًا: ‘‘الآن أشعر أنني بحالة جيدة، أشعر بأنني جيدًا في وتيرة لعب الفريق، أخر مرة كنت فيها مع المنتخب كنت متعبًا بعض الشيء، لأنني اضطررت إلى السفر كثيرًا، لكن الآن أشعر أنني بحالة جيدة‘‘.

error: Content is protected !!