زيدان: بنزيما ملأ فراغ رونالدو كاملاً.. والوضع مازال خطيرًا

أشار الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد الإسباني أن من يحب كرة القدم، يعرف جودة لاعبه كريم بنزيما؛ الذي لم يتغير لأنه بدون كريستيانو رونالدو فقط، مشيرًا لأنه تغير لأنه لاعب وشخص أكثر نضجا.

وقال زيدان خلال المؤتمر الصحفي عقب الفوز على جلطة سراي 6-0 في دوري الأبطال: “التشكيلة هذه المفضلة لي ؟ نعم لكن انا امتلك الجميع هنا وربما تُلعب المباراة القادمة بأسماء مُختلفه”.

وأضاف بقوله: “ارقام بنزيما في دوري الابطال ؟ انه بالفعل مثل كريستيانو رونالدو ، جزء في تاريخ هذا النادي”.

وواصل زيزو: “نحن نعلم أن فالفيردي يتمتع بجودة عالية، وهو الآن يثبت ذلك. في النهاية، عندما خرج كاسيميرو قدم دور دفاعي وأدائه كان جيدًا”.

واستطرد: “آمل أن تكون اصابة مارسيلو شيئًا صغيرًا. هو يقول إنه شيء صغير. سنرى ما يقوله لنا الأطباء غدًا”.

وتابع: “كروس لديه الكثير من الجودة، خاصة مع الكرة. هو يلعب بنقاء ويعرف دائمًا ما يجب فعله بالكرة. تمامًا مثل مودريتش أو ايسكو. نحن سعداء بمستواه. واليوم قدم أفضل مستوى له”.

وأردف: “بنزيما تفوق على دي ستيفانو ؟ أرقامه تتحدث عنه. لقد قلت ذلك منذ فترة طويلة. من يحب كرة القدم يعرف جودة كريم. إنه لاعب مهم للفريق. وهو في حالة جيدة. في النهاية ان تتخطى أسطورة مثل دي ستيفانو. هذا شيء مدهش ، نحن نستمتع به ونستفيد منه”.

واختتم: “تخطينا دور المجموعات ؟ لا ، أعتقد أنه لا يوجد أي ارتياح تام. في تركيا لم نتمكن من تسجيل العديد من الأهداف واليوم سجلنا. في ثلاثة أيام يمكننا أن نخسر وكل شيء سيكون سيئًا. ما يتعين علينا فعله هو الاستمتاع الان ومن الغد نبدأ التفكير في المباراة التالية”.

error: Content is protected !!