مفاجأة مدوية لجماهير برشلونة بشأن اقتراح ميسي التعاقد مع خليفة فالفيردي

فجرت صحيفة سبورت الإسبانية مفاجأة من العيار الثقيل عن حقيقة تواصل برشلونة وليونيل ميسي مع مدرب ريفر يليت مارسيلو جالاردو من أجل التفاوض معه لتدريب الفريق الكاتالوني في حال رحيل إرنستو فالفيردي.

ووفقًا لمصادر الصحيفة الإسبانية، فإن برشلونة لم يتصل أو يتفاوض مع المدرب الأرجنتيني مارسيلو جالاردو أو مع أي شخص من حوله إطلاقًا، لأن النادي لا يفكر في الوقت الحالي استبدال فالفيردي.

لقد أوضحت بعض المعلومات أن ليو ميسي قد اقترح اسم جالاردو على إدارة البارسا، بناءً على حقيقة أن قائد برشلونة أعطى أحد أصواته لمدرب ريفر بليت بتصويت أفضل مدرب في العالم لعام 2019، وعلى نفس المنوال، أنكرت مصادر مباشرة من بيئة اللاعب أن ميسي طلب أو اقترح أي اسم لتدريب برشلونة.

كما أوضحت الصحيفة الشهيرة أن ميسي لم يطلب أي مدرب، ولا حتى مدرب البارسا السابق تاتا مارتينو، الذي كما اتضح فيما بعد أنه كان تعيينًا تجريبيًا شخصيًا من قبل الرئيس آنذاك ساندرو روسيل.

الحقيقة هي أنه بعد النتائج السيئة للفريق، انفجرت الإشاعات حول المدربين المرشحين في المستقبل لمقعد مدرب برشلونة، وكل أسبوع تظهر أسماء جديدة، وظهر حتى الآن كل من جالاردو وكومان بالفعل، وإذا لم يقدم فالفيردي كرة البارسا المعهودة، فستكون قائمة المرشحين أكثر كثافة.

error: Content is protected !!