ريال مدريد يسعي للهروب من شبح رونالدو أمام جالطة سراي

أشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن فريق ريال مدريد الإسبانى يعاني من أزمة هجومية حادة، قبل مواجهة جالطة سراى، اليوم الأربعاء، على ملعب سانتياجو برنابيو، بالجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري ابطال اوروبا.

وتمكن لاعبو ريال مدريد من تسجيل 3 أهداف فقط على مدار 3 مباريات خاضها فى دور المجموعات بمسابقة دوري ابطال اوروبا بمعدل هدف فى المباراة واحدة، وهو معدل ضعيف للغاية.

وجاءت أهداف ريال مدريد الثلاثة بواسطة سيرجيو راموس وكاسيميرو وتونى كروس، وسط غياب تام للمهاجمين، الأمر الذى يعكس الأزمة التى يعانى منها الفريق الملكى هجوميًا.

ويواجه ريال مدريد أزمة حقيقية فى خط الهجوم منذ رحيل كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالى، وذلك على الرغم من تعاقده مع المهاجم الشاب لوكا يوفيتش قادماً من آينتراخت فرانكفورت الألمانى، خلال الميركاتو الصيف الحالي.

ولعب يوفيتش 48 مباراة مع فرانكفورت خلال الموسم الماضى، حيث سجل 27 هدفا وصنع 7 أهداف أخرى، وكان من أبرز المواهب الشابة فى أوروبا.

لكنه لم يقدم أوراق اعتماده مع الريال حتى الآن، حيث لم ينجح فى تسجيل أو صناعة أى هدف بدورى ابطال اوروبا، فيما اكتفى بتسجيل هدف وحيد في مسابقة الدوري الاسباني “الليجا” أمام ليجانيس، الأمر الذى أثار علامات الاستفهام حول جدوى النادي من ضم اللاعب.

error: Content is protected !!