مايكل أوين يفتح النار على محمد صلاح

أشار، مايكل أوين، أسطورة الكرة الإنجليزية أن النجم الدولي المصري، محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، إلى أنه قد تغيرت عقلية “مو” مقارنة بما كان عليه قبل الانتقال إلى “أنفيلد” في صيف عام 2017 من نادي روما الإيطالي.

ولم ينجح صلاح في تسجيل الأهداف، خلال مباراة الأمس أمام جينك البلجيكي بالجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال أوروبا، بل وأهدر أكثر من فرصة خطيرة أمام مرمى المنافس.

وقال أوين في تصريحاته لشبكة “بي تي سبورت” البريطانية: “اعتقد أن عقلية محمد صلاح قد تغيرت كثيرًا عن ما كان عليه قبل 5 سنوات”.

وواصل بقوله: “أتذكر عندما كان صلاح يهتم أكثر باستخدام مهاراته من أجل التغلب على مدافعي الفرق المنافسة على أطراف الملعب، ربما يكون قد صنع هدفًا اليوم أمام جينك، لكنه أصبح لا يفكر إلا في تسجيل الأهداف، واعتقد أنه بات مهووسًا بها”.

واستطرد: “لم يكن محمد صلاح يفكر بنفس العقلية من قبل، ولكنها تطورت مع مرور السنين، بعد الفوز بالحذاء الذهبي وأصبح رجل ليفربول الأول وهذا ما يحمله مسئولية تسجيل الأهداف طوال الوقت ويضع عليه ضغطًا كبيرًا”.

وزاد بقوله: “لا اعتقد أنه سيمرر الكرة لأحد زملائه إذا كان في مواجهة المرمى، لأن عقله بات يفكر بطريقة واحدة وهي تسجيل الأهداف”.

واختتم أوين: “على الرغم من ذلك لا اعتقد أن هذا تفكيرًا خاطئًا منه، وبالتأكيد لا انتقده، لكن تطور أدائه وعقليته يثير اهتمامنا بعد أن أصبح الهداف الجائع في ليفربول”.

error: Content is protected !!