الأخطاء التحكيمية تهدد موسم ريال مدريد

أشارت تقارير صحفية إسبانية، إلى أن ريال مدريد يخوض مباراتين رفقة أخطاء تحكيمية واضحة هذا الموسم ببطولة الدوري الإسباني “لا ليجا”.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “ABC” الإسبانية، فإن كل من في النادي تحدث أو اشتكى من ركلة الجزاء الغير محتسبة، إلا أن الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب الريال، هو الذي ركز على خسارة النقطتين.

وتعم داخل غرف تغيير الملابس الملكية حالة كبيرة من الغضب والندم، حيث أعرب بعض اللاعبين عن خيبة أملهم خاصة وبأن الفرصة كانت متاحة من أجل الانفراد بالصدارة بعد تعثر برشلونة أمام ليفانتي.

وكان تعثر أتلتيكو مدريد بمثابة حافز للفريق من أجل حصد الثلاث نقاط و جعل كل الضغط مسلط خاصة على برشلونة، ومن ثم فقد قفز لاعبي الفريق الأبيض إلى أرضية الملعب والهدف كان واضح وهو الخروج لكن ما حدث هو أن فريق زيدان غادر بنقطة واحدة.

وكانت الأخبار السلبية كانت من نصيب كل من الويلزي جاريث بيل والكولومبي خاميس رودريجيز، حيث غادر الويلزي المباراة في الدقيقة 84، بينما غادر خاميس في الدقيقة 86 ولديهم الحق في ذلك لكن الصورة التي أظهرها النجمين لم تكن إحترافية.

حيث ترك كلا من بيل وخاميس زملائهم يقاتلون من أجل تحقيق الفوز ضد ريال بيتيس، وأن ينفردوا في الصدارة، ومن ثم فإن سلوك النجمين لم يكن جيدا.

error: Content is protected !!