أول تحرك رسمي من أرسنال للتعاقد مع مورينيو

يسعى نادي أرسنال الإنجليزي للتعاقد مع مدير فني جديد، خلال الفترة المقبلة، ليكون خليفة للإسباني أوناي إيمري، الذي هبط معه مستوى الفريق بصورة ملحوظة.

وصار البرتغالي جوزيه مورينيو قريبًا للغاية من أخرى من العودة إلى عالم التدريب بعد فترة غياب قاربت العام عقب إقالته من مانشستر يونايتد خلال شهر ديسمبر 2018.

وذكرت تقارير إنجليزية أن هناك إمكانية لتولى البرتغالي مورينيو تدريب آرسنال خلفًا  لإيمري، نظرًا تذبذب نتائج الفريق في بطولة الدوري الإنجليزي وآخرها التعادل أمام وولفرهامبتون والخروج من كأس الرابطة الإنجليزية على يد ليفربول.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة “ذا صن” البريطانية فإن مورينيو بات قريبًا للغاية من التواجد في ملعب الإمارات في الفترة المقبلة بعد عشاء عمل جمع بينه وبين راؤول سانهيلي المدير الرياضي لآرسنال، ويهدف الاجتماع لاستعراض مورينيو لخططه التي يطمح لتطبيقها مع الفريق الإنجليزي، وبناء مشروع قوي يستهدف عودة الفريق للمنافسة على البطولات المختلفة.

ومن الجدير بالذكر أن هناك عقبة واحدة قد تعرقل الاتفاق بين آرسنال ومورينيو، وهي سعي فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد للتعاقد معه في حالة إقالة زين الدين زيدان الذي يتعثر في النتائج في بطولتي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

error: Content is protected !!