يوفنتوس يختار محمد صلاح لخلافة رونالدو.. ومفاجأة حول انتقاله للسيدة العجوز

علق ستيف نيكول، أحد نجوم نادي ليفربول الإنجليزي السابقين، على ما يثار حول انتقال النجم الدولي المصري محمد صلاح إلى يوفنتوس الإيطالى، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “ذا صن” البريطانية، فإن نادي يوفنتوس قد أرسل مندوبًا إلى ملعب أنفيلد لمتابعة محمد صلاح نجم ليفربول الذى سجل هدفًا من ركلة جزاء، وكذلك ثلاثى توتنهام كريستيان إيركسن وهيونج سون مين وتوبى ألدرفيرليد من أجل التفاوض مع أنديتهم لضمهم مستقبلاً.

وأكدت “ذا صن” أن يوفنتوس يبحث عن بديل لنجمه كريستيانو رونالدو، ويرى أن محمد صلاح وسون مرشحان لخلافة البرتغالى الذى وصل إلى سن 34 عامًا.

وخلال تصريحات صحفية، قال نجم ليفربول، ستيف نيكول: “أعتقد محمد صلاح سيستمر في ليفربول، لا أدري ما هى الأسباب الذى تجعله يفكر فى الانتقال لصفوف يوفنتوس الإيطالى”.

وأضاف: “لا أقلل من شأن يوفنتوس، لكن محمد صلاح يلعب حالياً في ليفربول الذي توج بلقب دوري ابطال اوروبا الموسم الماضي، ويعد مرشحاً بارزاً لحصد لقب الدوري الانجليزي الممتاز هذا الموسم”.

وسبق أن دخل صلاح 1ضمن اهتمامات يوفنتوس فى الموسم الماضى أيضًا حيث ربطته تقارير صحفية بالانتقال إلى اليوفى بعد تألقه مع ليفربول وقيادته للتتويج بلقب دورى أبطال أوروبا.

error: Content is protected !!