وكيل رونالدو يقترح صفقة نارية على ريال مدريد لخلافة كاسيميرو

عرض وكيل أعمال كريستيانو رونالدو، خورخي مينديز على فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد بديلًا مثاليًا لكاسيميرو في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وذكر موقع ‘‘دون بالون‘‘ الإسباني، أن لا أحد داخل جدران ريال مدريد يريد رفع صوته عن وجود نقص في بعض المراكز للفريق الملكي هذا الموسم، ومع ذلك، فإنه في حالة حدوث إصابة محتملة لخط الوسط وخاصة لكاسيميرو، فيمكن أن يغرق الميرينجي في فوضى مطلقة.

وبات كاسيميرو جزء لا يتجزأ في تشكيلة المدرب زين الدين زيدان هذا الموسم، ليس فقط بسبب جودته وما يقدمه للفريق، ولكن لأنه لا يوجد لديه بديل طبيعي في القائمة التي يمتلكها زيزو، بدا الأمر غير مهم بالنسبة لزين الدين زيدان الذي اختار مواصلة الدفع باللاعب البرازيلي وتغاضى خطر الإصابة المحتمل له بسبب ضغط المباريات الرهيب.

ولذلك، أوضح الموقع أن خورخي مينديز وكيل أعمال اللاعبين الشهير اقترح على رئيس الملكي بيريز حلًا لهذه المشكلة في السوق الشتوي في يناير المقبل، وهو لاعب من أحد ضمانات المستقبل ويبلغ من العمر 22 عامًا فقط.

ويعتقد مينديز أن مواطنه روبن نيفيز لاعب وسط وولفرهامبتون الإنجليزي يمكن أن يكون حلًا ممتازًا ومثاليًا في تشكيلة زيدان كبديل لكاسيميرو في حال إراحة أو غياب البرازيلي.

وأخبر مينديز، فلورنتينو بيريز أن مستقبل اللاعب البرتغالي نيفيز عظيم، وأنه سيسهل المفاوضات مع النادي الإنجليزي وولفرهامبتون لجلبه إلى سانتياجو برنابيو مقابل 50 مليون يورو فقط، بل أخبره أنه يمكن أن يستخدم بعض اللاعبين في تشكيلة ريال مدريد الحالية كجزء من عملية ضم نيفيز.

error: Content is protected !!