بيكيه: ميسي لم يُعد ممتعًا

أكد النجم الإسباني جيرارد بيكيه مدافع فريق برشلونة، على عدم وجود خلافات بين كلا من الأرجنتيني ليونيل ميسي والفرنسي أنطوان جريزمان المنضم حديثًا للبلوجرانا، كما يثيره البعض.

وقال بيكيه خلال تصريحات صحفية: “ما يشاع غير صحيح على الإطلاق، ليونيل وجريزمان في حالة ممتازة، كما هي علاقته مع ديمبلي كذلك، وكما كانت مع دافيد فيا، ليو شخص رائع، وجميع اللاعبين الجدد يتعرفون شيئًا فشيئًا على بعضهم البعض”.

وواصل: “ليو لاعب رائع، يفعل كل شيء بالكرة، ولكنه لم يعد يفاجئنا، أصبح الأمر طبيعي، نتوقع منه أن يفعل كل شيء، لم يعد يفاجئنا أو يفاجئ الناس، إنه الأفضل في التاريخ من وجهة نظري الشخصية”.

وأكمل المدافع الكتالوني بقوله: “إذا كان لديك يوم سيء ولم تقدم مستوى جيد، فهناك أشخاص يقولون إنني أفكر في التنس، أو إذا خسر برشلونة، يكون ذلك خطأ بيكيه”.

واستطرد: “هذا لا يؤثر علي، أنا أحترم الجميع، لكنني لا أفهم لماذا هذا الهجوم، ما أقوم به هو محاولة الحفاظ على التحسن لكي أصبح أفضل دائمًا”.

وأتم بيكيه تصريحاته قائلاً: “نعم أنا أسافر كثيرًا، ولكن ما الخطأ في ذلك، ما نفعله في حياتنا الخاصة هو حياتنا، لدينا حياة كرة القدم وعلينا أن نعتني بأنفسنا من أجل تقديم أفضل ما لدينا، على الجميع أن يفهم ذلك”.

error: Content is protected !!