آزمة في برشلونة بسبب 4 لاعبين

أكدت تقارير إسبانية أن خط وسط برشلونة، لا يزال بعيدًا عن الاستقرار الذي كان عليه في المواسم السابقة.

وأوضحت صحيفة ماركا الإسبانية، أن الثنائي سيرجيو بوسكيتس وفرينكي دي يونج هما اللاعبان الثابتان في وسط برشلونة، بينما هناك آزمة بسبب 4 لاعبين آخرين في وسط الملعب وهم آرثر وفيدال وراكيتيتش وألينيا.

ويبدو أن آرثر ميلو هو الجزء الآخير من اللغز الذي حقق أداءً رائعاً في معظم الفرص التي حصل عليها هذا الموسم، حيث سجل هدفين وقدم ثلاث تمريرات حاسمة في 6 مباريات من بطولة بالليجا.

ولا يبدو أن غياب آرثر عن تشكيلة الفريق ضد بلد الوليد أكثر من مجرد مسألة تتعلق بإدارة التشكيلة من المدرب، لكن لا يزال فالفيردي يثق في البرازيلي تمامًا.

أما آرتورو فيدال فهو عنصرًا مختلفًا في وسط الملعب، وقد نجح في تسجيل هدفًا لبرشلونة ضد بلد الوليد، وعلى الرغم من اختلافه عن الإبداع والأناقة اللذان يجلبهما آرثر، فإن فيدال يقدّم العزم والإصرار في خط وسط برشلونة، ما يمنح فالفيردي خيارًا آخر للنظر فيه.

في حين أن إيفان راكيتيتش فقد ثقة المدرب، وتحول من أحد أهم لاعبي برشلونة إلى لاعب بديل بشكل منتظم، ويبدو أن الكرواتي يشعر بخيبة أمل إزاء الطريقة التي حاول بها النادي التخلص منه في فصل الصيف، وكان افتقاره للحماس في الملعب واضحًا ضد بلد الوليد، مما جعله يمرر العديد من التمريرات الخاطئة طوال اللقاء.

أما كارليس ألينيا فهو بعيد تمامًا عن أنظار فالفيردي، ومنذ أن تم استبعاده في الشوط الأول في سان ماميس ضد أتلتيك بيلباو، لم يظهر منذ ذلك الحين.

كان الشاب في تشكيلة الفريق ضد بلد الوليد ولكنه لم يحصل على الإيماءة من على مقاعد البدلاء، وإذا استمر وضعه بنفس الطريقة، فلن يكون من المستبعد خروجه في يناير.

error: Content is protected !!