مودريتش: هدف راموس في لشبونة غيَّر تاريخ الكرة الأوروبية

أكد النجم الدولي الكرواتي لوكا مودريتش، متوسط ميدان فريق ريال مدريد الإسباني، أن هدف زميله الإسباني سيرخيو راموس في نهائي دوري أبطال أوروبا في “لشبونه 2014” قد غيَّر تاريخ الكرة الأوروبية.

وأجرى حامل الكرة الذهبية الحالي وأفضل لاعبي العالم حسب الفيفا والإتحاد الأوروبي لعام 2018 مقابلة صحفية مع نادي الرياضيين.

وقال مودريتش: “كيف ترى كرة القدم الحالية .. مع الصحافة، المقابلات، التزامات متعددة، التسويق، وسائل التواصل الاجتماعي؟ أُفضِّل لعب الكرة فحسب، بلا شك! (يضحك) نعم تعجبني مواقع التواصل، خاصة انستجرام الذي أقضي فيه معظم وقتي للاستمتاع وعزل نفسي عن عالم الكرة عندما أحتاج لذلك”.

وواصل: “دائما أن أكون لاعب كرة قدم فقط، هذا ما يهمني. لكنني أعلم أن الملهيات ضرورية أحيانا خصوصا عندما تكون منغمسا تماما في شيء ما”.

وأكمل: “لقد فزت بجائزة الأفضل (الفيفا) والكرة الذهبية العام الماضي.
هل ترى أنهما نتاج موسم عظيم؟ أما أنهما كانا عبارة عن تقدير واعتراف بمسيرة عظيمة قدمتها طوال حياتك؟ الاثنين. لقد كانت تقديرا لمسيرتي، وفي نفس الوقت اعتراف بموسم عظيم”.

واستطرد: “موسمٌ حققت فيه دوري الأبطال مرة أخرى، وهو ليس بالأمر البسيط والعادي، رغم أن الناس يعتقدون أنه سهل بسبب سلسلة الفوز المتتالية لريال مدريد، بالإضافة إلى الوصول لنهائي كأس العالم مع دولة صغيرة مثل كرواتيا، لقد كان حدثا لا تصفه الكلمات”.

error: Content is protected !!