الصفقة الأولى التي سيطلبها مورينيو في ريال مدريد

استقر المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو على صفقته الأولى التي سيطلبها من فلورنتينو بيريز في حال توقيعه لريال مدريد خلفًا للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

وأوضح موقع ديفنسا سنترال الإسباني، أن مورينيو أعترف لزملائه بالفعل، أنه في حالة عودته لتدريب ريال مدريد، سيكون لديه هدفًا واضحًا بشان رأس الحربة رقم ‘‘9‘‘ الذي يرغب في التوقيع معه كمحطة هجومية لتسجيل العديد من الأهداف للميرينجي.
وأكد الموقع أن المهاجم الذي سيطلب مورينيو التعاقد معه في ريال مدريد هو هاري كين هداف توتنهام، حيث يعتقد ‘‘سبيشيال وان‘‘ أن كين هو نسخة محسنة من زلاتان إبراهيموفيتش، ويشعر أن كين مع فريق مثل ريال مدريد سوف يسجل العديد من الأهداف لأنه مهاجم يتمتع بإمكانات ومميزات مختلفة.

ومن الواضح أن مورينيو قام بتحليل كين كثيرًا لأنه ظل لسنوات عديدة منافسًا له في الدوري الإنجليزي الممتاز، إما كمدرب لفريق تشيلسي أو مانشستر يونايتد، لذلك ، إذا قرر فلورنتينو يومًا ما محاولة إعادة مورينيو إلى سانتياجو بيرنابيو، فعليه أن يعلم أن أحد الطلبات الأولى التي سيقدمها، بالتأكيد أولاً وقبل كل شيء، هو محاولة ضم هاري كين، المهاجم المثالي في نظر مورينيو لريال مدريد.

error: Content is protected !!