بسبب برشلونة والريال.. ريفالدو يفجر ثورة مبابي

أرسل ريفالدو، أسطورة الكرة البرازيلية، رسالة إلى النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، يطالبه فيها بضرورة الرحيل عن البي إس جي في صيف 2020، بل واختار له الدوري، والوجهة المثالية له.

ونصح ريفالدو مبابي بأن ينتقل إلى أحد الدوريات الكبرى، وتحديدًا الدوري الإسباني أو الدوري الإنجليزي، خاصة بعدما ارتبط الفرنسي الدولي خلال الأشهر الماضية، بالانتقال إلى نادي ليفربول وصيف البريميرليج في الموسم الماضي.

وعقب تسجيل مبابي لأهدافه الثلاثة في شباك كلوب بروج البلجيكي، ببطولة دوري أبطال أوروبا، تحدث ريفالدو عن أداء اللاعب في تصريحات نقلتها صحيفة “ليفربول إيكو” الإنجليزية، حيث حثه على إنهاء مسيرته رفقة باريس سان جيرمان، والانضمام إلى أحد الدوريات الكبرى.

وأضاف قائلاً: “لا يوجد لدى أدنى شك في أن مبابي يمتلك القدرات على أن يصبح اللاعب الأفضل في العالم، حيث يلعب كرة القدم بطريقة عظيمة، ويمتلك مساحة هائلة للتطور”.

وواصل قائلاً: “موهبته ستتطور إذا لعب في الدوري الإسباني أو الدوري الإنجليزي، من الواضح أن الدوري الفرنسي مستواه التنافسي أقل بكثير من إسبانيا وإنجلترا”.

وواختتم: “مع كامل احترامي لنادي باريس سان جيرمان، أؤمن أنه يجب على مبابي أن يذهب إلى إسبانيا أو فريق كبير في إنجلترا في المستقبل، ليثبت للجميع أنه الخليفة الشرعي للثنائي ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، اللاعب الأفضل يجب أن يلعب في دوري كبير”.

error: Content is protected !!