مانشستر سيتي يحبط ريال مدريد في الصفقة المنتظرة

كشف موقع “ديفنسا سنترال”، الإسباني أن النجم الدولي الإنجليزي رحيم سترلينج، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، قد وافق على الانتقال إلى ريال مدريد الإسباني، وأضافت بأن اللاعب قال: ”نعم، أريد أن أكون ملكيًا منذ أشهر“.

كما يريد فلورنتينو بيريز، ريس النادي الملكي، أن يضم اللاعب لترميم خط هجوم الفريق، ومن ثم سيحاول التعاقد مع سترلينج في سوق الانتقالات الصيفي المقبل، رغم رغبة مانشستر سيتي القوية في الإبقاء على اللاعب، الذي انضم إليه من ليفربول.

وشددت التقارير على أن إدارة ريال مدريد لن تدفع أكثر من 120 مليون يورو بخلاف الحوافز لمانشستر سيتي للتعاقد مع سترلينج، بعد تقارير حول نية ريال مدريد دفع 230 مليون يورو لضم اللاعب.

ولم يكسر ريال مدريد رقمه القياسي في سوق الانتقالات عندما تعاقد مع إدين هازارد من تشيلسي الصيف الماضي مقابل 120 مليون يورو، إلا بالتعاقد مع كيليان مبابي من باريس سان جيرمان.

وفي السياق ذاته، أفادت صحيفة ”ديلي إكسبريس“ البريطانية، أن مسؤولي مانشستر سيتي يستعدون لتقديم عرض خيالي إلى سترلينج كي يُجهضوا تمامًا أي محاولات من ريال مدريد لضم هداف حامل لقب الدوري الإنجليزي، خلال الموسمين الماضيين.

error: Content is protected !!