مورينيو يبدأ بتشكيل جهازه المعاون.. وهذه وجهته القادمة

يحيط الغموض حول مستقبل المدرب البرتغالي العملاق جوزيه مورينيو، بعد أن ابتعد الأخير عن عالم التدريب منذ قرار إقالته من منصبه في مانشستر يونايتد بإقالته في ديسمبر الماضي، بعد الخسارة أمام ليفربول 1/3 في الدوري الإنجليزي.

ومن الجدير بالذكر انه قد ارتبط مورينيو بالعديد من الأندية، على رأسها ليون الفرنسي وبوروسيا دورتموند الألماني، وسبورتنغ لشبونة البرتغالي، وبعض الأندية الصينية، لكن لم ترتق هذه الأنباء إلى المفاوضات الرسمية.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “الأس” الإسبانية، فإن مورينيو كشف لبعض المقربين منه وجهته المقبلة، وهي بعيدة تمامًا عن الأسماء السابقة، حيث أن مورينيو متأكد تمامًا من أنه سيعود لقيادة نادي ريال مدريد الإسباني، في ظل العلاقات المتميزة التي يحظى بها مع رئيس النادي فلورنتينو بيريز.

وعلى ذلك فقد بدأ مورينيو بالفعل في تشكيل جهازه المعاون الذي سيخوض به تجربته التدريبية المقبلة، وأبلغ بعض أفراد هذا الجهاز أن الوجهة القادمة ستكون في العاصمة الإسبانية، وبالتحديد في ريال مدريد.

ويعلم مورينيو أن زين الدين زيدان، المدرب الحالي للريال لن يستمر طويلًا، لأن مصيره يبدو متأرجحًا مع كل مباراة يخوضها الفريق، حيث كان مرشحًا للإقالة إذا تعثّر الفريق أمام جلطة سراي التركي بدوري أبطال أوروبا، قبل أن ينتصر 1/0 للألماني توني كروس.

وويرى  مورينيو يرى أن زيدان لم يعد يحظى بأي قبول داخل دائرة صنع القرار في النادي الملكي، وبالتالي فإنه لن يستمر طويلًا، ومن ثم ينتظر مورينيو العودة؛ لأنه يرى أنه يستحق فرصة ثانية جديدة في قيادة ريال مدريد بعد ولايته الأولى التي استمرت منذ عام 2010 إلى 2013“.

error: Content is protected !!