بأوامر فالفيردي.. 3 لاعبين خارج برشلونة في يناير

يسعى إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة الإسباني، لحل أزمة دكة البدلاء هذا الموسم 2019/2020، حيث يعاني بعض اللاعبين من التهميش وعدم المشاركة في المباريات، وهو ما دفعهم للمطالبة بالرحيل.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “سبورت” فإن هناك 3 لاعبين بخط وسط البلاوجرانا، يتوقع الاستغناء عنهم في شهر يناير المقبل بالانتقالات الشتوية، بعد أن فشلوا في حجز أماكنهم في تشكيلة المدرب فالفيردي الأساسية.

ويأتي الكرواتي إيفان راكيتيتش على رأس قائمة المغادرين، بعد أن عانى اللاعب من الجلوس على دكة البدلاء، مع اعتماد فالفيردي على الثلاثي أرتورو فيدال وفرينكي دي يونج وآرتور ميلو، وسيرجيو بوسكيتس.

وباتت فرص بقاء راكيتيتش في صفوف برشلونة صعبة للغاية، خاصة مع اهتمام عدد من الأندية الأوروبية الكبرى بضمه، يأتي على رأسها مانشستر يونايتد الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي وإنتر ميلان الإيطالي.

وعلاوة هلى راكيتيتش، فإن لاعب الوسط الشاب كارليس ألينيا يعد من بين المرشحين للرحيل عن صفوف برشلونة، لعدم اقتناع فالفيردي بقدراته، حيث شارك اللاعب صاحب الـ21 عاما خلال 46 دقيقة فقط منذ بداية الموسم، أمام أتلتيك بيلباو في الجولة الأولى للدوري الإسباني.

ويعد اللاعب الشاب ريكي بويج هو ثالث هذه القائمة، حيث فشل صاحب الـ19 عاما في حجز مكانه في تشكيلة فالفيردي، ولم يشارك في أي مباراة منذ بداية الموسم، رغم تجربته خلال بعض المباريات التحضيرية أمام نابولي وآرسنال وتشيلسي.

error: Content is protected !!