3 مرشحين لخلافة زيدان في تدريب ريال مدريد

تلقى فريق ريال مدريد الإسباني، خسارته بهدف نظيف، أمام نظيره ريال مايوركا، ضمن منافسات بطولة الليجا الإسبانية، ليفقد صدارة الدوري لصالح الغريم التقليدي، برشلونة.

ومن الجدير بالذكر ان ريال مدريد سبق وأقال مدربه الأرجنتيني السابق سانتياجو سولاري، لسوء النتائج في الموسم الماضي، بعدما استعان به و بنظيره السابق جولين لوبيتيجي لخلافة زين الدين زيدان في منصب المدير الفني للفريق.

وقرر النادي الملكي إعادة زيدان من جديد بعد حقبة أولى ناجحة في سانتياجو بيرنابيو ليتولى مقاليد تدريب كتيبة اللوس بلانكوس، وينقذ ما يمكن إنقاذه.

و حقق زيدان في حقبته الثانية مع ريال مدريد 10 انتصارات فقط في الليجا بجانب 5 تعادلات و 5 هزائم بنسبة نجاح في المباريات بلغت 58 % فقط.

وأصبح هناك ثلاث مرشحين من أجل خلافة زيدان في قيادة النادي الأبيض الملكي، وهم على النحو التالي :

بوكيتينيو :

يتولى ماوريسيو بوكيتينيو مهمة تدريب توتنهام هوتسبير الإنجليزي، ولكنه يقترب بصورة كبيرة من الرحيل، بسبب تدهور أوضاع الفريق خلال الموسم الحالي، في الدوري الإنجليزي ودوري الأبطال، ويعد من أبرز المرشحين لخلافة زيدان في تدريب الملكي.

مورينيو :

يعيش المدرب البرتغالي المخضرم جوزيه مورينيو، بلا فريق خلال الفترة الحالية، ولكنه أكد خلال أكثر من مناسبة على كامل استعداده لتدريب الميرنجي، مشيرًا لأنه يمكتلك ذكريات جيدة معه ولا يمانع العودة إليه مستقبلاً.

أليجري :

رحل المدرب الإيطالي الرائع ماسيميليانة أليجري عن تدريب نادي يوفنتوس الإيطالي، بعد مسيرة حافلة، شهدت سيطرة محلية كبيرة، ووصل مرتين لنهائي دوري أبطال أوروبا، ولكنه أخفق في كلا المرتين، ويعتبر أيضًا من أبرز المرشحين لخلافة زيزو في تدريب الريال، وخاصة أنه بلا فريق.

error: Content is protected !!