زيدان يتلقى أخبارًا سارة حول إصابات ريال مدريد

أشارت تقارير صحفية إسبانية، إلى أن رباعي فريق ريال مدريد الإسباني، رافائيل فاران، جاريث بيل، كاسيميرو، داني كارفخال، لم يتعرضوا للإصابة، مع منتخباتهم الوطنية.

وصار هناك فقط 12 لاعبًا لم يُصاب منذ بداية الموسم، وفي غضون أسبوعين، صار إبراهيم دياز وميندي ولوكا يوفيتش وتيبو كورتوا وخاميس روديجيز وكذلك ماركو أسينسيو كانوا ضحايا لفايروس الإصابات.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإنه لحسن الحظ بأن معظم اللاعبين الرئيسيين مثل راموس وكذلك فاران حصلوا على دقائق جيدة دون الوقوع في الإصابات، ليس مثل بنزيما وكاسيميرو وكذلك بيل، ومن القادمين الجدد فقط أريولا وميليتاو لم يشعروا بالإصابة.

والغريب في الأمر أن بيل لم يتعرض للإصابة منذ يوم 5 مارس، أي منذ 7 شهور على الرغم من شعوره ببعض التشنجات ضد كرواتيا وكذلك زيدان حاول حمايته عندما تم استبعاده ضد كلوب بروج.

وكان بنزيما قد أُصيب خلال شهر أبريل في العضلة ذات الرأسين لمدة أسبوعين، وفي أبريل كذلك شهد آخر سقوط لـ راموس وأودريوزولا للإصابة، وفي 5 مارس أصيب فاسكيز وبيل وكذلك فينيسيوس وكارفخال أيضًا، وهي تعتبر الإصابة الأخيرة لهم.

وهناك اثنان آخران لم يذهبا للعياة منذ 2018 وهما كاسيميرو وفاران، وهم بالتحديد لعبوا دقائق كثيرة جدًّا، في هذا الموسم فاران لم يغيب إلا في مباراة أوساسونا بسبب المداورة، بينما كاسيميرو هو الأكثر لعبًا في هذا الموسم حيث لعب بمعدل 95٪ من الدقائق المتاحة.

error: Content is protected !!