ريال مدريد يواجه فترة محفوفة بالمخاطر بعد فترة التوقف الدولي

أشات تقارير صحفية إلى أن مباريات ريال مدريد القادمة، عقب انتهاء فترة التوقف الدولي، سوف تلعب بعيداً عن ملعب سانتياجو  برنابيو.

وسوف يدخل الريال في فترة صعبة من الموسم، حيث الالتزامات الهامة ستكون خارج الديار بعد مرور ما يقرب ربع الموسم، فريال مدريد يصل إلى المرحلة التي سيجبر فيها على الحصول على نتائج طيبة وكسب النقاط بعيداً عن البيرنابيو.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة “موندو ديبورتيفو” فإنه مع هذا الأسبوع، ستبدأ رحلة من ثلاث مباريات (مايوركا ، جلطة سراي وبرشلونة)، والتي تعتبر حاسمة لمستقبل الريال في كل من الدوري ودوري أبطال أوروبا المهمة الأولى ستكون يوم السبت ضد ريال مايوركا في سون مويكس.

البداية، ستكون سهلة ضد ريال مايوركا الصاعد حديثاً ويحتل إحدى المراكز المؤدية للهبوط وبحوزته 7 نقاط من أصل 24 ممكنة، بالإضافة إلى ذلك فإن تحقيق الفوز ضد مايوركا من شأنه أن يضمن لهم الوصول إلى الكلاسيكو الشيء الذي لم يحدث في السنوات الأخيرة.

الجحيم التركي بعد زيارة مايوركا، وفي منتصف الأسبوع القادم سيزور ريال مدريد تركيا يوم الثلاثاء على الرغم من أن آخر زيارة لملعب ترك تيليكوم آرينا شهدت فوز الريال بنتيجة 1-6 .

في طريقهم نحو العاشرة إلا أن الحقيقة هي أن الملعب العثماني غير مريح بسبب الأجواء المشحونة التي تكون مع كل مباراة قوية.

سوف يسافر ريال مدريد إلى هناك وهو يعرف بأنه مجبر بالحصول على النقاط الثلاث وإزالة الشكوك التي تحيط بالجماهير وإزالة الصورة السيئة التي ظهر بها الفريق ضد كلاً من باريس سان جيرمان الفرنسي وكلوب بروج البلجيكي.

زيدان سيعود إلى الكامب نو وسيواجه برشلونة مجدداً زيدان الذي لم يواجه برشلونة منذ عودته إلى المقعد الأبيض في مارس الماضي، ومع ذلك فإن الأرقام تصب في مصلحة المدرب الفرنسي حتى الآن، الذي لم يتعرض للخسارة في معقل الكامب نو.

لقد لعب أربع مباريات ضد برشلونة فاز فيها مرتين وتعادل في مباراتين وسيسعى إلى البقاء على سجله بدون هزيمة وعزمه لتقديم اداء جيد ضد اول لقاء سجيمعه مع برشلونة خلال الموسم الحالي.

أخيراً سينهي ريال مدريد شهر أكتوبر عائداً إلى سانتياغو بيرنابيو في مباراة ضد ليجانيس، حيث سيحكم المشجعون، بالنتائج التي سيحققها الفريق، على الرغم من تقدمه في الدوري الإسباني، إلا أنه غير قادر على إظهار الأستمرارية والهدوئ للمشجعين.

error: Content is protected !!