ليس كفاراتسخيليا – برشلونة يعقد محادثات رسمية مع صفقة من نابولي

كشفت وكيلة أعمال نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي نابولي الإيطالي، عن وجود اهتمام من جانب برشلونة الإسباني، للحصول على خدماته بعد مواجهة الفريقين في دوري أبطال أوروبا.

والتقى برشلونة ونابولي في دور الـ 16 ببطولة دوري أبطال أوروبا، وحسم الفريق الإسباني التأهل لربع النهائي، بعد التعادل ذهابًا بهدف لكل فريق والفوز إيابًا بثلاثية دون رد.

وأكدت برانيسلاف جاروسيك وكيلة أعمال ستانيسلاف لوبوتكا لاعب خط وسط نابولي، عن وجود محادثات مع برشلونة، للانتقال إلى صفوفه قبل نهاية عقده في عام 2027.

وتابعت: “تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة، أشاد بقدرات اللاعب السلوفاكي، وناقش أمره مع ديكو المدير الرياضي للنادي الإسباني تمهيدًا لضمه بالموسم الجديد”.

وقال ممثل لوبوتكا في تصريحات نشرتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية: “لقد تحدثنا عن ذلك مع ديكو، برشلونة سيوقع معه، ولكن يجب أن تحدث أشياء كثيرة أولاً”.

وعلق تشافي من قبل على مستوى اللاعب حيث قال: “أود أن أقول لوبوتكا يعجبني على مستوى بناء المباريات، فهو لا يفقد أي كرة، أود رؤيته في ناد مثل برشلونة، إنه يحدث فرقا كبيرا لنابولي”.

واختتمت وكيلة لوبوتكا عن عروض الدوري السعودي: “في الصيف الماضي التقينا بالإدارة للحديث عن عرض من المملكة العربية السعودية، لقد وعدوا بالكثير من المال، لكنه قال اللعنة عليهم! لن نتعامل معهم”.

error: Content is protected !!