ريال مدريد يضع مهاجم إنتر ميلان على رأس قائمته في يناير

كشفت تقارير صحفية إيطالية أن النجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، مهاجم فريق إنتر ميلان، سوف يكون محل صراع كبير بين قطبي الكرة الإسبانية، ريال مدريد وبرشلونة في سوق الانتقالات.

وبحسب ما ذكره موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي الشهير، فإن أشار ريال مدريد قد دخل على خط اللاعب الأرجنتيني صاحب الـ22 عاما، وذلك من أجل تعزيز هجومه في الفترة المقبلة، وخاصة أن فلورنتينو بيريز، رئيس الريال، يرى في لاوتارو مارتينيز البديل المناسب لخلافة النجم الفرنسي كريم بنزيمة في هجوم الملكي.

ومن الجدير بالذكر أن مارتينيز كان حديث الصحافة الإسبانية خلال الفترة الماضية، حيث أشارت تقارير عديدة إلى وجود إهتمام كبير بضمه من جانب نادي برشلونة، وهو ما دفع إدارة النادي الكتالوني إلى أن تطلب من قائد الفريق ليونيل ميسي التواصل مع اللاعب الشاب، من أجل إقناعه بفكرة الإنتقال للكامب نو.

وتألق مارتينيز بقميص النيراتزوري هذا الموسم، تحت قيادة المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي، وسجل هدفًا في مرمى برشلونة في مباراة الفريقين في دوري أبطال أوروبا على ملعب كامب نو، والتي انتهت بفوز البلاوجرانا بنتيجة 2-1، كما نجح اللاعب في تسجيل هدفين في موسم الدوري الإيطالي حتى الآن.

error: Content is protected !!