نجم أتلتيكو مدريد يوضح سبب عدم انضمام خاميس رودريجيز

كشف سانتياجو أرياس، نجم دفاع أتلتيكو مدريد الإسباني، أنه تحدث مع مواطنه الكولومبي خاميس روديجيز، لاعب ريال مدريد عن أتلتيكو، من أجل الإنتقال إليه، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبل.

وقال أرياس في تصريحات صحفية: “سألته إذا كانت الشائعات صحيحة وشرحت له كيف كانت الأمور هنا ولكن القليل منها، وأضاف لي كان هناك خيارات لكن لم يكن هناك الكثير من الحديث حول هذا الموضوع لأن كل شيء كان يعتمد على النادي الخاص به”.

وأضاف الظهير الأيمن لأتلتيكو: “أعتقد أن الأمور سارت بشكل جيد لي في اتلتيكو إنك تنتظر اللحظة وتنتهز الفرصة وصانع القرار هو المدرب ويجب أن تستعد كلاعب عندما تأتيك هذه الفرصة”.

وأردف: “فالكاو أخبرني بالفعل الكثير عن سيميوني وأخبرني ما كان عليه الحال الذي أنه سيكون من الصعب عليك في البداية، إنه مدرب يضغط علينا جميعًا ويريد الأفضل للفريق وأن تنمو كلاعب، لقد نشأت في أتلتيكو كلاعب وشخص وله دور في ذلك من الأفضل أن تبدأ في المحنة لتنمو”.

وحول كيران تريبير، زمبله بنفس المركز، قال أرياس: “لدينا علاقة جيدة هو شخص جيد إنها منافسة صحية لنا وعليك أن تحترم ذلك، يجب ألا تتمنى أي شيء سيء لأحد. ونحن نتحدث باللغة الإنجليزية، لقد تعلمت في هولندا وهو يحاول تعلم اللغة الإسبانية. الشيء المهم هو تكوين فريق جيد”.

وأكمل: “وجودي في اتلتيكو لا أعرف كيف أشرح ذلك إنه شيء فريد من نوعه، يرغب الكثيرون في الحصول على هذه الفرصة، وأريد الاستفادة من كل الفرص المتاحة لي، بحيث يفوز الفريق والمشجعين يكونوا فخورون”.

واستطرد: “على الرغم من الشائعات في الصيف لم أفكر قط في الخروج لم أتردد أبدًا ، كان لدي خيارات أخرى أردت أن أبقى وأقاتل، كنت أعلم أن الأمر لن يكون سهلاً”.

وأتم تصريحاته بقوله: “من خلال العمل والتواضع والقيام بكل ما هو صواب وإظهار ما تستطيع. وصلت متأخرا من كأس أمريكا لكنني أعتقد أنني في مستوى ممتاز”.

error: Content is protected !!