ريال مدريد يستعد للتعاقد مع “مهاجم المستقبل”

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي ريال مدريد الإسباني يفكر بقوة في خطف الموهبة النرويجية الصاعدة بقوه، إرلينج براوت هالاند، خلال الميركاتو القادم.

الجدير بالذكر ان المهاجم النرويجي البالغ من العمر 19 عامًا والذي يلعب في ريد بول سالزبورج، النمساوي قد سجل 18 هدف في أول 11 مباراة له، ويريد الملكي الاستمرار في استراتيجية خطف المواهب مثل رودريجو جوس وكوبو تاكيسوفا وفينيسيوس جونيور.

وذكرت صحيفة “الآس” الإسبانية، أنه يظل ريال مدريد دائمًا بأعين مفتوحة، لمحاولة التوقيع مع أفضل المواهب وعلى الرادار الآن هناك هالاند، الذي سجل 18 هدف ومن ضمنها هاتريك في جينك البلجيكي وهدف آخر في الأنفيلد ليسجل في رصيده 4 أهداف في دوري الأبطال.

ويعد هالاند مناسبا استراتيجية الفريق الملكي، حيث أن سعره ليس مرتفعًا، 12 مليون يورو، ويعتقد البعض بأنه يناسب فان باستن والبعض الآخر يقول بأنه شبيه لـ زلاتان إبراهيموفيتش، وكان نمو هالاند مذهلٌ فعلًا، ووصل طوله إلى 194 سم، ومن الممكن أن يزداد أكثر.

ريال مدريد بدأ بالفعل بالتفكير في اللاعب النرويجي، على الرغم من وجود يوفيتش الذي سيصبح عمره 22 وكذلك بنزيما الذي سيبلغ من العمر 32 عامًا، ولا يركز الفريق الملكي على أن يتعاقد مع اللاعبين في مركز ممتلئ، ولكن وجود مثل هذه المواهب يجبر الفريق الملكي على التفكير بهم.

error: Content is protected !!