بيكيه: برشلونة لا يخشى من انتقال نيمار لريال مدريد

علق النجم الإسباني جيرارد بيكيه، مدافع فريق برشلونة الإسباني، على عدة مواضيع تخص الفريق الكاتالوني من أهمها قضية انتقال نيمار جونيور دا سيلفا إلى ريال مدريد، خلال الميركاتو الصيفي الماضي.

وكان نيمار، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي هو رجل سوق الانتقالات الأخير حيث ظل حديث الساعة في ظل رغبة برشلونة في إعادته إلى ملعب كامب نو، و رغبة ريال مدريد في الحصول عليه وتوجيه ضربة إلى غريمه التقليدي، إلا أنه استمر مع باريس سان جيرمان.

وقال بيكيه خلال تصريحات صحفية: “لم نكن خائفين من انتقاله إلى الريال .. لكن كانت هناك فرص لانتقاله إلى مدريد بالفعل وتحدثنا معاً عن ذلك”.

ومن الجدير بالذكر أن الأرجنتيني ليونيل ميسي أسطورة البارسا قد أكد نفس حديث بيكيه حينما قال في مقابلته مع إذاعة كاتالونيا أنه كان يعتقد بأن نيمار في طريقه للالتحاق بالنادي الملكي.

وتحدث بيكيه أيضاً عن اتهامه لمجلس إدارة النادي باستخدام الصحفيين لإخراج بعض الأخبار إليهم.. وظهر أن ميسي لم يُعجب بتصريحات قلب الدفاع الإسباني حيث قال أنه ما كان يجب أن يقول ما قاله.

وعلق بيكيه: “أنا أختار ما أقوله و ما لا أقوله .. ميسي هو قائدنا ولديه خطابه الخاص .. وأود أن أقول بأنه أفضل شخص تعاملت معه في الفريق وأعتقد أننا لدينا نفس الموقف”.

error: Content is protected !!