موراتا يفتح النار على التحكيم الإسباني

تحدث النجم الدولي الإسباني ألفارو موراتا، لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني، عن طرده في مايوركا، مشيرًا لأنه من الواضح أن هناك معايير مزدوجة معهم، ويجب عليهم أن يحترموا اتلتيكو مدريد كفريق كبير.

وقال موراتا في تصريحات لصحيفة “ماركا” الإسبانية، فقد قال موراتا: “أعتقد أنني لم أفعل شيئًا خطيرًا، لم أهن أحد، واجهت اللاعب لأنني لست حجرًا، لقد جاء من أجلي وقال لي أشياء غير صحيحة”.

وأضاف: “بالنسبة لنا كان الطرد مبالغًا فيه فيما يتعلق بكيفية قياس هذه الأمور في الأندية الأخرى، عندما يتعلق الأمر بوضع العقوبات أو خفضها، يبدو أنهم يريدون أخذنا كمثال”.

وواصل: “هناك لاعبون آخرون في برشلونه والريال يفعلون مافعلته ولا يحدث لهم شيء، عندما كنت لاعباً للريال لم يحدث هذا الأمر معي، آمل ان يحترمونا لأنهم لاينظرون إلينا مثل الفرق الأخرى”.

وتابع: “أعتذر لمشجعي اتلتيكو لأنني جعلت الفريق يلعب بعشرة لاعبين، وعدم لعب المباراة التالية الديربي”.

وأكد اللاعب: “أنا سعيد في اتلتيكو ، لقد جعلوا الأمر سهلاً للغاية بالنسبة لي ، وكان الوصول إلى أتلتيكو أفضل شيء حدث لي على الإطلاق، آمل أن أكون هنا لفترة طويلة”.

واختتم موراتا: “أوبلاك؟ أوبلاك هو الأفضل أنا محظوظًا باللعب مع حارس من أفضل حراس المرمى في التاريخ ، وأعتقد أن أوبلاك هو الأفضل في العالم حالياً. آمل أن يتم الاعتراف به”.

error: Content is protected !!