فاران يُحمل كافة لاعبي ريال مدريد مسؤولية تردي النتائج

شدد النجم الدولي الفرنسي رافائيل فاران، نجم دفاع ريال مدريد الإسباني، على أن أزمة إستقبال فريق ريال مدريد للأهداف بكثرة خلال الفترة الحالية، ليست بسبب أخطاء الدفاع فقط، بل هي مسئولية الفريق بأكمله وبجمبع خطوطه.

وخلال تصريحات صحفية على هامش معسكر منتخب فرنسا، قال فاران: “إستقبال الأهداف هو ليس خطأ الدفاع فقط، والأمر يعتمد على الفريق بأكمله، وتحسنا في المباريات الأخيرة، والأمر أكبر من كونه استرخاء من اللاعبين، بل الحفاظ على المستوى طوال المباراة”.

وحول ما يثار بشأن إفتقاد ريال مدريد للرغبة في تحقيق الفوز، أضاف فاران: “لا على الإطلاق، نحن في غاية التنافس، وهناك دائمًا رغبة في تحقيق الانتصارات”.

وواصل: “زيدان مدرب عظيم ونحن جميعًا نثق فيه كثيرًا، وبنزيما من ضمن أفضل 5 مهاجمين في العالم، أنا شخص متحفظ، وأريد أن يتذكرني الجميع حين أعتزل كرة القدم كيف كنت كشخص ولاعب”.

وفي سياق متصل، أبدى فاران رغبته في إنضمام مواطنه الشاب كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي لريال مدريد، قائلاً: “أنا دائماً أريد وأحب أن يكون مبابي في فريقي، فأنا أحبه، سواء في المنتخب الوطني أو في النادي “ريال مدريد” أعرف أن لديه صفات جيدة، إنه لاعب رائع”.

وعن الكلاسيكو ضد برشلونة قال فاران: “إنها مباراه مُميزة ودائماً ما تكون مباراة جيدة، من الصعب مقارنة مستوى برشلونة الحالي بمستوى برشلونة العام الماضي لكن برشلونة يبقى برشلونة”.

وأتم فاران تصريحاته بالحديث عن مواجهات ريال مدريد ضد كلا من ريال مايوركا بالليجا وجالطة سراي التركي فى دورى الأبطال قائلاً: ” قائلاً: “علينا أن نذهب بكل قوتنا فلا يوجد خيار آخر”.

error: Content is protected !!