سيبايوس: لست نادمًا على الخروج من ريال مدريد
LONDON, ENGLAND - AUGUST 17: Dani Ceballos of Arsenal during the Premier League match between Arsenal FC and Burnley FC at Emirates Stadium on August 17, 2019 in London, United Kingdom. (Photo by Julian Finney/Getty Images)

تحدث داني سيبايوس، لاعب ريال مدريد الإسباني المعار لصفوف فريق أرسنال الإنجليزي، خلال مؤتمر صحفي على خلفية مواجهة المنتخب الإسباني ضد منتخب النرويج، يوم السبت القادم، ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة يورو 2020.

وتحدث سيبايوس، عن رحيله عن ريال مدريد إلى آرسنال، حيث قال عن الدوري الإنجليزي: “كل من يتابع الدوري الإنجليزي الممتاز يرى أنه دوري مختلف، فهو بدني أكثر”.

وواصل: “إنه دوري جيد بالنسبة لي لأنني أستطيع التحسن على المستوى البدني. يضع المدرب الكثير من الثقة بي ما يدفعني لتقديم أفضل ما لدي على أرضية الملعب”.

وبسؤواله.. هل تشعر بالأسف على رحيلك عن ريال مدريد في ظل الإصابات الكثيرة التي تعرض لها لاعبي خط وسط الفريق مع انطلاقة الموسم؟ قال سيبايوس: “لا، لا، ريال مدريد جيد جداً. نعم  حدثت إصابات كثيرة ولكني لا أشعر بالأسف”.

وأكمل بقوله: “أعرف ما هو هدفي هذا العام ، هدفي هو اللعب والاستمتاع. أنا سعيد جداً في آرسنال لقد لعبت 10 مباريات وأظهرت أفضل مستوياتي، والآن أنا حيث أريد أن أكون”.

وأردف اللاعب: “عندما ترى لاعبين مثل بيل أو خاميس أو فالفيردي، ألا تعتقد أنه إذا بقيت، فستكون فرصتك كبيرة في اللعب أساسيا ؟ كانت فكرتي واضحة منذ البداية، الخروج، واللعب، والاستمتاع بكرة القدم لأنني لم أفعل ذلك في العامين الماضيين، وقد نجحت في ذلك”.

error: Content is protected !!