رسميًا.. بوتشتينيو يحسم قراره بشأن تدريب باريس سان جيرمان

أكد الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينيو، المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي، على ترحيبه الكبير بتولى مهمة تدريب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في الفترة القادمة، حال رحيله عن السبيرز.

ومن الجدير بالذكر  أن فريق توتنهام يقدم هذا الموسم أسوأ أرقامه على المستوى المحلى والأوروبي تحت قيادة بوتشيتينو، بعد تلقيه خسارة ضد برايتون بنتيجة 0-3 فى الجولة الثامنة من البريميرليج، ليتراجع إلى المركز الثامن فى جدول الدوري.

وتلقى توتنهام خسارة مُهينة 2-7 أمام بايرن ميونخ الألماني ليحصد نقطة واحدة من مباراتين بدورى أبطال أوروبا هذا الموسم، وهو ما يعرضه للإقالة فى أى وقت من تدريب النادى اللندنى.

ووفقًا لما ذكره موقع “لو 10 سبورت”الفرنسي، فإن بوتشيتينو يرحب بتدريب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، حال رحيله عن القيادة الفنية لفريق توتنهام خلال الفترة المقبلة.

ومن المتوقع أن يحدث اجتماع بين الأرجنتيني بوتشيتينو مع مسئولي باريس سان جيرمان خلال فترة التوقف الدولي المقبل، للتفاوض حول قيادة البي إس جي، حال حدوث اهتزاز في المستوى تحت قيادة المدير الفني الحالي، الألماني توماس توخيل.

وسبق أن أكدت تقارير على أن المناخ الداخلي في توتنهام أصبح أكثر اضطرابًا من أي وقت مضى بالنسبة لوضعية الأرجنتيني داخل أروقة النادي، والذي كان قد جدد تعاقده حتى يونيو 2023.

ومن ثم فإنه قد يضطر توتنهام إلى دفع تعويض قدره 35 مليون يورو لإقالته، فيما ستكون النتيجة الوحيدة الممكنة للانفصال الودي هي استقالة بوتشيتينو نفسه.

error: Content is protected !!