كلوب: محمد صلاح رجل ليفربول الأول

رفض الألماني يورجن كلوب، مدرب فريق ليفربول الإنجليزيلي تقبل التدخل العنيف الذي تعرض له النجم الدولي المصري محمد صلاح، في مباراة ليستر سيتي التي أقيمت أول أمس السبت بملعب “أنفيلد”، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز “البريميرليج”.

وخلال تصريحات كلوب، قال: “صلاح الآن هو رجل ليفربول الاول، اعطه الكره هذا ما نفعله، يشبه الامر ليو ميسي في برشلونة, لم نمتلك ذلك هنا سابقاً”.

وأضاف خلال حديثه للموقع الرسمي لليفربول: “لقد كانت مباراة صعبة، ولكننا كنا الطرف الأفضل طوال 60 دقيقة، أعتقد أننا لعبنا كرة قدم جيدة، ولكننا واجهنا مشكلة وحيدة وهي أننا سجلنا هدفًا واحدًا فقط”.

وأضاف كلوب: “بالطبع كل هدف نسجله يقربنا من الفوز أكثر، ولكننا زرنا الشباك مرة واحدة، ثم عادوا إلى المباراة، ليس بعد العديد من الفرص، وإنما بعد أن استحوذوا على الكرة لبعض الوقت، بعد ذلك، أصيب اللاعبون ببعض التعب وتراجع مستوى لياقتهم البدنية قليلًا، فلم نستطع القيام بالأمورالتي تعودنا على القيام بها”.

وتابع: “لقد قمنا ببعض التغييرات، ولا أتذكر أن ليستر سنحت لهم العديد من الفرص لكي أكون صريحًا، كانت هناك فرصة وحيدة لهم في الشوط الأول من موقف تسلل، ثم جاءت الكرة التي أحرزوا منها هدف التعادل في الشوط الثاني في الدقائق التالية”.

واختتم بقوله: “كان هناك فريق واحد يرغب في تحقيق الفوز، لا أتذكر متى كانت تسديدة روبرتسون التي أنقذها شمايكل، ولكنني أذكر أن محمد صلاح قام بهجمة مرتدة جيدة، قبل أن تتم عرقلته بطريقة لا أجد سبيلًا لتقبلها”.

error: Content is protected !!