الكشف عن سبب إصرار بيل على الرحيل عن ريال مدريد

أكدت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الثلاثاء، أن النجم الدولي الوليزي، جاريث بيل، لاعب ريال مدريد الإسباني، يريد الخروج من الفريق في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “الآس” الإسبانية، فإن جاريث بيل سئم من وضعه في ريال مدريد، في الوقت الذي بدأ به بالتألق وجد نفسه في المدرجات في مباراة كلوب بروج، مع العلم انه كلما لعب مباريات أكثر كان يظهر تحسن في لياقته البدنية.

وأضافت الآس أنه لا أحد يعرف سبب جلوس اللاعب على الدكة، فهو لم يكن يعاني من اي شيء ولم يكن يشعر بأية أرهاق لا يبدو انها أفضل طريقة بالنسبة اللاعب يريد ان يشعر بالأهمية من قبل المدرب والنادي.

والحقيقة هي أن بيل غاضب، في الأشهر الأخيرة من حقبة زيدان الأولى لم يعتمد عليه كثيراً وعند عودته قرر بأنه لا يريده، بدأ وكيل أعماله بالبحث له عن فريق بالرغم من ان اللاعب كان يحبذ البقاء في ريال مدريد عوضاً من الأنتقال.

الأمر الذي لم يفهمه بيل هو سبب فتح باب الرحيل أمامه ثم عدم السماح له بمغادرة النادي في البداية وافق على عدم الحصول على مبلغ مالي من نادي غوانكسو الصيني مقابل إنتقاله إليهم.

تراجع ريال مدريد في النهاية لأنه اعتقد انه يوجد نادي صيني آخر على إستعداد لدفع مبلغ كبير لخاميس رودريغيز لكنها كانت مجرد إشاعات، الويلزي لا يشعر بدعم من مسؤولي النادي أيضا ، عكس ماكن الأمر عليه قبل عدة سنوات.

لأول مرة منذ وصوله في 2013 يريد بيل الرحيل، عدم إستدعائه لمباراة كلوب بروج كانت القشة الأخيرة التي كسرت هذا الحاجز بيل لعب جيدا في الأسابيع الأخيرة مع أنه غاضب، الويلزي يدرك انه يقدم أداء جيد ولا يستحق هذه المعاملة.

error: Content is protected !!