بعد الخسارة أمام نيوكاسل.. أسطورة مانشستر يونايتد يفتح النار على الإدارة

شدد أسطورة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق، جاري نيفيل، على أن مجلس إدارة المانيو هو من يتحمل مسؤولية معاناة الفريق، مشيراً لأن المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير يحتاج إلى الوقت والمال لإعادة النادي للطريق الصحيح.

قال نيفيل في تصريحات لشبكة “سكاي سبورتس” البريطانية: “يعاني يونايتد بسبب قرارات مجلس الإدارة السيئة، سواء من التعاقدات دون المستوى إلى سوء اختيار المدربين”.

وواصل نيفيل عقب الخسارة من نيوكاسل يونايتد 1-0 أمس الأحد: “لو قام مجلس الإدارة بتغيير اتجاهه كل عامين، واستثمر 250 مليون جنيه إسترليني (308 مليون دولار)، مع كل مدرب فإنك ستواجه مشاكل كبيرة”.

ويمن الجدير بالذكر انه يحاول المدرب سولشاير الذي غادره كلا من التشيلي أليكسيس سانشيز، والبلجيكي روميلو لوكاكو، قبل انطلاق الموسم، إعادة بناء الفريق مع التركيز بشكل كبير على الشباب، مشيراً إلى أن مجلس الإدارة يتعين عليه الصبر على سولشاير.

وكان مانشستر يونايتد قد تعاقد مع قلب الدفاع هاري مجواير، والظهير الأيمن آرون وان بيساكا، والجناح دانييل جيمس، قبل أن ينطلق الموسم، لكن نيفيل قال إن الفريق يحتاج إلى التعاقد مع 5 أو 6 لاعبين بارزين”.

واختتم نيفيل بقوله: “يحتاج سولشاير إلى إنفاق نفس الأموال التي أنفقها مدربون سابقون، لو تعاقد يونايتد مع لاعبين جيدين في ثلاث أو أربع فترات انتقال مقبلة فإنه سيحقق شيئاً، ولو فعل عكس ذلك فإنه سيدفع الثمن في النهاية”.

error: Content is protected !!