بعد الخسارة من يوفنتوس.. جماهير إنتر ميلان تنقلب على كونتي

أكد الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لفريق إنتر ميلان، على أنه من غير الممكن مقارنة فريقه بنظيره يوفنتوس، نظرًا للقوة الكبيرة التي يتمتع بها حامل لقب الدوري الإيطالي في المواسم الثمانية المنصرمة بدون أي منافس.

ومن الجدير بالذكر انه قد عاد البيانكونيري بتحقيق فوز هام للغاية، من قلب ميدان إنتر ميلان، بهدفين لهدف، ليحتل بذلك صدارة لائحة ترتيب الكالتشيو، بعدما تسيد الإنتر المشهد طيلة الجولات السابقة.

واشارت العديد من التقارير لأنه قد تسببت تصريحات كونتي في غضب جماهير إنتر ميلان، خاصة وأنها اعترضت في الأساس على تعيينه كمدرب للفريق، قبل انطلاق الموسم لأنه محسوبًا على يوفنتوس، حيث لعب بقميص اليوفي 14 موسمًا وأشرف على تدريبه لاحقًا لأربعة مواسم.

وقال كونتي عقب انتهاء المباراة: “كان بإمكاننا تقديم أداء أفضل بكل تأكيد، حتى في الهدفين اللذان تلقتهما شباكنا في برشلونة كان بإمكاننا تقديم الأفضل حينها”، هكذا افتتح كونتي تصريحاته لشبكة (سكاي سبورتس) في أعقاب المباراة.

وأكمل مدرب النيترازوري: “أكرر أننا نسلك درب النمو مع هذه المجموعة الشابة من اللاعبين الذين يتمتعون بالعمل الجاد والمستوى الجيد من الخبرات، من بين كل الحالات في هذه اللحظات، نحن بحاجة إلى العمل ولا مجال للجوء إلى الاختصارات”.

وبسؤواله عن المنافسة مع يوفنتوس هذا الموسم، قال كونتي: “لا ينبغي أن نقارن أنفسنا مع يوفنتوس، هم في مستوى آخر من وجهة نظر الجميع، لقد بدأنا العمل بالفعل لتقليل فجوة مهمة معهم”.

واستطرد المدرب الإيطالي المخضرم بالحديث عن الثنائية الهجومية بين روميلو لوكاكو ولاوتارو مارتينيز قائلاً: “بالتأكيد كان من الممكن أن يقدموا أفضل مما حدث، لكن الفريق يواصل ويقدم ثمار العمل، الإحصائيات تظهر لنا تحدٍ متوازن”.

وبفوز اليوفي يرتفع رصيده إلى 19 نقطة بعيدًا بنقطة واحدة فقط عن الإنتر صاحب الوصافة، بينما ارتقى أتلانتا (16) للمركز الثالث وهو صاحب الترتيب الرابع الموسم الماضي، نابولي بدوره انقض على الترتيب الرابع برصيد 13 نقطة.

error: Content is protected !!