باريس يوجه ضربة قاضية لبرشلونة ويقترب من تجديد عقد نجمه الأول

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة والمدير التنفيذي سيقومان بمناقشة الأسباب الرئيسية لفشل صفقة التعاقد مع النجم البرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا، قبل نهاية الاجتماع بالإجابة على أسئلة الجماهير.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “ماركا” الإسبانية فإن نادي برشلونة قد حصل على حوالي 990 مليون يورو من إيرادات العام الماضي وأنه من المتوقع وصول حجم الإيرادات في العام القادم إلى 1047 مليون يورو وهو رقم قياسي عالمي في كرة القدم.

وأضافت الصحيفة الإسبانية الشهيرة، أنه بعد مناقشة القضايا الحاسمة الأخرى سوف يجيب بارتوميو على أسئلة الجماهير، حيث أنه من الواضح أن فشل اتمام صفقة نيمار ستكون من أهم المواضيع حينها.

ومن الجدير بالذكر أنه قد استمر مسلسل أزمة البرازيلي نيمار مع فريقه باريس سان جيرمان طوال الميركاتو الصيفي الماضي، كما أعلن النجم البرازيلي عن رغبته في العودة إلى برشلونة.

وذكرت عدة تقارير صحفية، في نهاية الشهر الماضي أن باريس سان جيرمان يخطط لتجديد عقد البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم الفريق وذلك بعد ارتباطه بالرحيل إلى برشلونة.

وأشارت صحيفة “سبورت” الإسبانية إلى أن إدارة النادي الباريسي بدأت أول خطوات تجديد نيمار، حيث اجتمع ليوناردو، المدير الرياضي لباريس سان جيرمان بنيمار من أجل مناقشة العرض الجديد للنجم البرازيلي مع النادي.

ويسود التفاؤل داخل نادي باريس سان جيرمان بشأن مفاوضات تجديد عقد نيمار الذي سينتهي عقده مع النادي الباريسي في 30 يونيو 2020، حيث أشاد ليوناردو باحتراف اللاعب أثناء المفاوضات التي حدثت بينهما حول هذا الشأن.

error: Content is protected !!