بعد تألق نجم ريال مدريد.. هل يصرف زيدان نظره عن التعاقد مع بوجبا ؟

أكدت تقارير صحفية إسبانية، على أن النجم الأوروجوياني الشاب، فيدي فالفيردي، متوسط ميدن فريق ريال مدريد الإسباني، هو “بول بوجبا” الخاص بالمدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

وأضافت التقارير أن فالفيردي هو لاعب ‘Box to Box’ ولديه إمكانيات تقنية مُختلفة، فقد كان الشريك المثالي للألماني توني كروس والبرازيلي كاسميرو ضد غرناطة، وهي المباراة التي فاز بها الريال 4-2 وعززت تصدره لليجا.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة “الآس” الإسبانية، فإن زيدان بنفسه قد اعترف بالاداء الرائع الذي قدمه اللاعب حيث قال في المؤتمر الصحفي: “فالفيردي أكد على وجوده فب الفريق، انه جيد جداً..”.

وألمحت التقارير إلى ان زيدان مُعجب بالشاب القادم من الاوروجواي، حيث انه ضد غرناطة استرجع الكرة ٩ مرات (وهو الأكثر في اللقاء) وتسبب بشكل مباشرة بالهدفين الثاني والثالث.

ومن الجدير بالذكر أن زيدان كان يفتقد للقوة في وسط الميدان، ومن ثم فقد طالب بالتعاقد مع مواطنه الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي، ولكن الآن لديه فالفيردي.

ويعتبر فيدي هو الشريك المثالي لكروس وكاسميرو حيث شارك الألماني في 99% من الدقائق الممكنة هذا الموسم والبرازيلي في 96% من الدقائق الممكنة، فالفيردي قدم المساعدة هجومياً ودفاعياً للثنائي.

error: Content is protected !!