بتصرف جديد – بيلينجهام يحسم الجدل حول انتقاله للريال

كشفت تقارير صحفية، عن خطوة تؤكد اقتراب نادي ريال مدريد الإسباني برئاسة فلورنتينو بيريز، من التعاقد مع نجم المنتخب الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويرتبط الميرنجي بالتوقيع مع الإنجليزي جود بيلينجهام لاعب وسط فريق بوروسيا دورتموند الألماني، خلال الموسم الجديد وسط مزاحمة من جانب ناديي مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي بالإضافة إلى ليفربول للحصول على خدماته.

وكانت تقارير صحفية أشارت في وقت سابق، إلى أن ريال مدريد توصل لاتفاق مع بيلينجهام، للحصول على خدماته في صيف 2023، ويتبقى الاجتماع مع دورتموند للاتفاق على تفاصيل الصفقة.

وأكدت صحيفة “ديلي ميل البريطانية”، أن بيلينجهام يبحث في الوقت الحالي، عن المنزل الذي سينتقل إليه بعد التوقيع لصالح ريال مدريد، حيث قام ممثلي اللاعب الإنجليزي، بمعاينة عدة منازل في مدينة مدريد، للبحث عن خيار مناسب له.

وقالت التقارير: “بيلينجهام تواجد في مركز تدريبات دورتموند، الأحد الماضي، وودع الجهاز الفني والعاملين في النادي، بسبب قرب رحيله صوب سانتياجو بيرنابيو”.

واختتمت: “والدة بيلينجهام رافقته أثناء الذهاب للنادي الألماني، وشكرت جميع أعضاء دورتموند، على المعاملة التي حظيت بها العائلة خلال فترة تواجد نجلها في سيجنال أدونا بارك”.

error: Content is protected !!