نجم ريال مدريد يظهر من جديد

سلطت تقارير صحفية إسبانية اليوم الضوء على واحد من نجوم ريال مدريد الذي استعاد مستواه بشكل كبير خلال الفترة الماضية.

وذكرت صحيفة ABC الإسبانية في تقرير لها اليوم: لماذا استعاد توني كروس أفضل مستوى له ؟، إذا نظرنا إلى الفريق بعد مباراة بروج ستجد أن كروس أحد الإيجابيات في مدريد، ليس في آخى مباراة ولكن منذ بداية الموسم بشكل عام ، كروس أصبح أحد اللاعبين المهمين في مدريد ، والذي لا يمكن الإستغناء عنه”.

وتابعت: “كروس أصبح أقرب إلى الهدف، ويقوم بتوزيع اللعب والمشاركة في المهام الدفاعية، كروس يغطي أكثر المناطق حرارة في رقعة الملعب، حالياً هو أول من يتعرض للضغط عند إستلام الكرة وأول من يضغط على الخصم عند فقدانها، هو بمثابة رجل الإطفاء في ريال مدريد”.

وأضافت: “طريقة تمركزه بالوقت الحالي جعلته أقرب للمرمى وأكثر تصويباً على الخصم ومشاركاً في عملية الهجوم ، كروس أحد اللاعبين الذين تمر الكرة من رأسه عبر قدميه ، حيث اكتسب وزناً وثقلاً مهماً من خلال كرة القدم التي يقدمها”.

وواصلت: “حالياً كروس هو المغناطيس الذي يدور حوله زملائه في الفريق ، خاصة في ظل غياب زملائه في خط الوسط مودريتش وايسكو ، ليصبح أول من يستلم الكرة من خط الدفاع وربطها مع خط الهجوم بتوزيع الكرة للعمق أو الأطراف ، هو من يحرك الفريق بالوقت الحالي”.

وتابعت: “عندما يهاجم الفريق يلتزم كروس بدعمه للفريق من خلال أول 40 متر تبعد عن القوس ، وهذا ما جعل نسبة التسديد تزيد عند الألماني ، لقد وصلت للضعف ، حيث سدد أكثر من 10 مرات في آخر 3 مباريات ، بالإضافة لمساهمته بقطع الكرات مع كاسيميرو”.

واختتمت الصحيفة: “كروس أصبح ركيزة في تشكيلة مدريد والمدرب زيدان ، بدأ في طمس مستواه الموسم المنصرم ، ليعود كما كان كروس هو أحد نجوم النادي وملتزم بكل وظائف كرة القدم التي يطلبها مدريد “.

error: Content is protected !!