وافق على تخفيض راتبه – مهاجم تشيلسي يضحى من أجل برشلونة

كشفت تقارير صحفية، أن نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي الإنجليزي، يرغب في الانتقال إلى صفوف برشلونة الإسباني، بالموسم الجديد.

ويبحث برشلونة بقيادة خوان لابورتا عن التعاقد مع مهاجم مميز في الصيف المقبل ولكن بشرط سهولة التفاوض حول الأمور المادية بسبب الأزمة المالية التي يمر بها النادي.

ويسعى الجابوني إيمريك أوباميانج مهاجم البلوز، في العودة مرة أخرى إلى ملعب كامب نو، بعدما رحل إلى ستامفورد بريدج، في الصيف الماضي.

ولم يحصل أوباميانج، فرصة تحت قيادة المدرب الحالي جراهام بوتر، وبدأ في تقديم التضحيات من أجل تحقيق حلم العودة إلى الفريق الكتالوني.

وأكدت صحيفة “سبورت الإسبانية”، أن أوباميانج على طاولة برشلونة بالفعل لتعزيز الهجوم، ولا يريد النادي تأجيل التعاقد تجنبًا لخسارة مهاجم استراتيجي.

وتابعت: “سيكون هناك صعوبة في ضمه، ولكن يوجد حلين لعودته، الأول هو الانضمام لبرشلونة على سبيل الإعارة لمدة عام، حتى ينخفض سعره بالإضافة إلى أن اللاعب على استعداد للتنازل عن جزء كبير من راتبه لتسهيل الأمور على النادي الكتالوني لضمه هذا الصيف.”.

وأضافت: “الحل الثاني هو أن يقوم النادي اللندني، بفسخ التعاقد مع اللاعب الجابوني، وسوف يتم ضمه مجانًا خاصةً أن النادي لديه أزمة مادية”.

error: Content is protected !!