خطوة تُقرب بيلينجهام من ريال مدريد

أفادت تقارير صحفية، أن الإنجليزي جود بيلينجهام لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي بوروسيا دورتموند الألماني، قريب من الإنضمام إلى ريال مدريد الإسباني، بالفترة المقبلة

وكانت تقارير صحفية، أشارت في وقت سابق، إلى ليفربول عازم على التوقيع مع لاعب الوسط الإنجليزي جود بيلينجهام لتقوية خط وسط فريق المدرب يورجن كلوب الموسم المقبل، ويكثف من التفاوض معه.

وقال أجبونلاهور مهاجم أستون فيلا السابق، إنه لا يعتقد بأن الريدز يُمكنه التعاقد مع اللاعب بدون التأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

ويعتبر ليفربول بعيد عن المشاركة في دوري أبطال أوروبا، حيث يتواجد حاليًا المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 29 نقطة خلف نيوكاسل ومانشستر يونايتد صاحبي المركز الثالث والرابع بفارق 10 نقاط.

وأكدت التقارير، أن اللاعب من المتوقع أن يرفض عرض بقيمة 180 ألف جنيه إسترليني كراتب أسبوعي لتمديد عقده في دورتموند، وسوف يتجه للرحيل.

وأوضحت صحيفة “بيلد الألمانية”، أن دورتموند يريد رفع عرضه الأخير وجعل بيلينجهام اللاعب الأعلى أجرًا في تاريخ النادي إذا وافق على البقاء في ألمانيا من حيث المبدء بعقد جديد ينتهي في يونيو 2026”.

وواصل أجبونلاهور قائلًا: “الفريق اللندني لن يتمكن من جلب اللاعب بحوالي 120 مليون جنيه إسترليني، حيث لا يعتقد بأنهم يستطيعون الحصول على بيلينجهام بدون أن يتواجدوا في دوري أبطال أوروبا، إذا أرادوا الحصول عليه فعليهم أن يحتلوا أحد المراكز الأربعة الأولى”.

واختتم: “لاعب بمثل قدرات بيلنجهام لن يكون مُرحب في الابتعاد عن المشاركة في دوري أبطال أوروبا، واللعب على أعلى مستوى في البطولة القارية الأولى”.

error: Content is protected !!