أسطورة ريال مدريد يتحدث عن المساعدة التي سيقدمها لـ”زيدان”

أشاد أسطورة ريال مدريد الإسباني، راؤول جونزاليس بنجم الملكي الشاب رورديجو جوس، والذي يقدم مستويات مميزة برفقة المدرب زين الدين زيدان في الآونة الأخيرة.

وقال راؤول جونزاليس في تصريحات نقلتها وسائل الإعلام الإسبانية: “رودريجو يحفز نفسه، أعتقد أنه من البداية كان واضحًا بشأن وضعه، إنه لاعب في الفريق الأول ، لكن عندما يتمكن من مساعدة الكاستيا أو عندما يمكننا نحن مساعدته يأتي للعب معنا هنا”.

وتابع: “لابد وأنك رأيته بالفعل ، لقد لعب على مستوى كبير وقد ضحى كثيرًا، لا نعرفه كثيرًا لأنه لا يتدرب معنا عادةً”.

وأضاف: مركز رودريجو؟ لديه القدرة على اللعب في أي مركز في الهجوم، لكنني أعتقد أنه سؤال لمدرب الفريق الأول لأنهم لاعب للفريق الأول “.

وواصل: “إنهم شباب صغار للغاية وليس من الضروري وضعهم في مقارنات، إنه يتمتع بجودة عالية وهو رهان رائع من النادي، مثل العام الماضي مع فينيسيوس ، الآن رودريجو هو الذي يتناوب مع الفريق الأول والكاستيا وبصفتي مدرب للكاستيا أنا هنا لمساعدته، أنا سعيد جداً لعمله هو واللاعبون”.

واختتم أسطورة الريال: الضوضاء حول رودريجو؟ عليك أن تأخذ الأمر بشكل طبيعي، إذا كان رودريجو يحصل على الكثير من الأخبار والتعليقات ، فهذا لأنه يستحق ذلك، أعتقد أنه في أفضل نادٍ وسنقوم أنا وزيزو بمساعدته، وأعتقد أنه في ريال مدريد يمكننا أن نكون سعداء بإمتكلاك لاعب مثله”.

error: Content is protected !!