رغم تحذيرات ريال مدريد.. أزمة كبيرة تهدد حياة نجوم الملكي
MADRID, SPAIN - SEPTEMBER 28: (L-R) Casemiro of Real Madrid, Raphael Varane of Real Madrid, Diego Costa of Atletico Madrid, Sergio Ramos of Real Madrid during the La Liga Santander match between Atletico Madrid v Real Madrid at the Estadio Wanda Metropolitano on September 28, 2019 in Madrid Spain (Photo by Rico Brouwer/Soccrates/Getty Images)

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن ريال مدريد سبق وحذر لاعبيه من نشر صور منازلهم على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك على خلفية اقتحام منزل الملكي أمس السبت.

وذكرت صحيفة ماركا في تقرير لها اليوم: “تلقى كاسميرو في نهاية الديربي ضد أتلتيكو مدريد الأخبار السيئة بأن منزله تعرض لاعتداء بينما كان يلعب المباراة، حسب El Chiringuito، كانت زوجته وابنته داخل المنزل وقت الهجوم ، لكنهما في حالة جيدة ، رغم أن اللصوص سرقوا المنزل”.

وتابعت: “وفقًا لخوسيه لويس سانشيز ، في موجة من عمليات السطو التي تجري في منازل لاعبي كرة القدم رفيعي المستوى، هذه المرة كان قد لامس برازيلي ريال مدريد، تعد منطقة لا موراليجا هي الأكثر تضرراً من عمليات السطو التي يتعرض لها لاعب, كرة القدم”.

وأضافت: “لقد حذر النادي اللاعبين منذ فترة طويلة من تحميل مقاطع الفيديو الخاصة بمنازلهم على الشبكات الاجتماعية واتخذت تدابير، لكن لا تزال السرقة مستمرة”.

error: Content is protected !!