صحيفة مدريدية تفجر مفاجأة عن طريقة زيدان مع الريال

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن ريال مدريد لعب مباراة أتليتكو أمس بطريقة لم يعتاد عليها الفريق طيلة الأربع سنوات الماضية.

وذكرت صحيفة ماركا في تقرير لها اليوم: “كان التعادل السلبي في الواندا ميتروبوليتانو هو المباراة الثالثة على التوالي التي يترك فيها ريال مدريد شباكه نظيفه في الليغا ، خبر إيجابي بالنسبة للمدريديستا وفي الواقع لم يقم الفريق بأي سلسله جيدة في هذه المسئله منذ أربع سنوات “.

وتابعت: “كانت المرة الأخيرة التي لعب فيها ريال مدريد بهذه الطريقة الدفاعية كان في بداية موسم 2015-16 ، المدرب في ذلك الوقت كان رافا بينيتيز وبقى الفريق ما يصل إلى أربع مباريات مُحافظًا على نظافة شباكه وبالضبط في الجولات الأربعة الأولى من الليجا”.

وأضافت: “كان اللاعب سابين ميرينو هو الشخص الذي أنهى سلسلة ريال مدريد في الحفاظ على شباكه نظيفه عندما سجل هدفًا على الفريق في السان ماميس في الدقيقة 67 في المباراه التي انتهت (2-1) ، ومنذ ذلك الحين ، لم يتمكن الفريق من أن يحافظ على نظافة شباكه لأكثر من مباراتين متتاليتين في الليجا”.

وواصلت: “صحيح أن الفريق قد حقق ذلك في مسابقات أخرى وتحديدًا العام الماضي في بداية مرحلة سولاري عندما فاز الفريق 0-4 في الكأس على مليلية ثم 2-0 على بلد الوليد في الليجا وثم 0-5 على فيكتوريا بلزن في دوري أبطال أوروبا “.

واختتمت: “في ريال مدريد الذي لم يعد يتمتع بقوة تسجيل عصر كريستيانو كان لازمًا على الدفاع الظهور بشكل أفضل وبعد كارثة باريس ، يبدو أن زيدان قد وجد طريقة لمواجهة هذا الضعف من خلال إشراك الجميع بشكل دفاعي وهذه الطريقه ، حتى الأن ، تبدو انها التي ستقود الفريق”.

error: Content is protected !!