صحيفة ماركا تؤكد – ريال مدريد يضع شرطاً وحيداً لضم مبابي

كشفت تقارير صحفية، أن هناك حالة وحيدة تُقرب كيليان مبابي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال الفترة المقبلة.

وكان ريال مدريد قاب قوسين أو أدنى من التوقيع مع مبابي، خلال الصيف الماضي في صفقة انتقال حر، قبل أن يقرر اللاعب تجديد عقده حتى 2025.

وأكدت صحيفة “ماركا الإسبانية”، أن الفريق الملكي ليس لديه أي خطط من أجل مبابي، وهذا ليس له علاقه باعتذار اللاعب، من عدمه، بعد تصرفه بعد التفاوض ثم التجديد.

وتابعت: “تجاهل مبابي حاليا في ريال مدريد يعود إلى استراتيجية النادي وبناء مشروع آخر، مع الرغبة في عدم إضاعة الوقت مرة أخرى كما حدث في المفاوضات السابقة”.

وأضافت: “الإدارة تُقدر إمكانيات مبابي، ولكن يتم الاعتماد على فينيسيوس جونيور كقائد مستقبلي لهجوم الميرنجي، وسوف تعتمد على أسلوبها الخاص في إدارة ملف مبابي، حيث يرفض الميرنجي بدء أي مفاوضات مع سان جيرمان حول ضمه”.

واختتمت: “هناك سيناريو وحيد لضم اللاعب في الصيف المقبل، وهو أن يعلن اللاعب عن رغبته في الرحيل، ويوافق سان جيرمان على فتح باب التفاوض حول بيعه، حتى لا يغادر مجانا في صيف 2024، وهذا السيناريو غير مستبعد، ولكن مشروط بقرارات ناديه”.

error: Content is protected !!